بيئة، الموسوعة البيئية

نظام البيئي مواضيع متفرقة ينظم "الوطني" حملة لتنظيف الشواطئ
نظام البيئي مواضيع متفرقة ينظم "الوطني" حملة لتنظيف الشواطئ

ينظم "الوطني" حملة لتنظيف الشواطئ

تقييم المستخدم: / 1
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

ينظم "الوطني" حملة لتنظيف الشواطئ
لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان بنك الكويت الوطني قد نظم مؤخرا حملة خاصة لتنظيف وحماية شواطئ الكويت، في إطار برنامج بيئي متكامل، يتبناه البنك لحماية البيئة - Protection of the environment والحفاظ عليها وتعزيز الوعي البيئي بين موظفي البنك والمواطنين بكل شرائحهم.


والجولة البيئية الخاصة قد شملت مجموعة من موظفي البنك الوطني والمتطوعين المهتمين بحماية البيئة - Protection of the environment، واستمرت ليوم كامل توجه خلاله موظفو البنك منذ الساعة السادسة صباحاً الى الشواطئ الاكثر ارتيادا خلال عطل نهاية الاسبوع، وقاموا بجهود مضنية لتنظيف الشواطئ وجمع المخلفات والمواد الضارة وبقايا الطعام.
وقال يعقوب الباقر، مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني، ان تنظيف الشواطئ وحملة التوعية البيئية التي يطلقها البنك سنوياً تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي يضعها بنك الكويت الوطني في مقدمة اهتماماته، والتي تشكل جزءاً لا يتجزأ من ثقافة البنك.
ودوما يسعى البنك الوطني إلى تعزيز دوره الاجتماعي والعمل يداً بيد مع القطاعات المختلفة للدولة للنهوض بمسؤولياته حيال المجتمع والتفاعل مع قضاياه الحيوية، وخاصة في مجال البيئة وحمايتها، متمنيا من جميع مرتادي الشواطئ في الكويت المحافظة على نظافتها وعدم ترك المخلفات بعد مغادرتهم.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها