بيئة، الموسوعة البيئية

نظام البيئي مواضيع متفرقة يحصل "نوفوتيل البرج" على الشهادة العالمية لنظام الإدارة البيئية
نظام البيئي مواضيع متفرقة يحصل "نوفوتيل البرج" على الشهادة العالمية لنظام الإدارة البيئية

يحصل "نوفوتيل البرج" على الشهادة العالمية لنظام الإدارة البيئية

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

 


 

لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة أن فندق نوفوتيل البرج قد حصل على الشهادة الفضية العالمية لـ"نظام الإدارة البيئية" (EarthCheck)- تقديرا لجهوده في التنمية البيئية المستدامة، ليلحق بسلسلة فنادق نوفوتيل مصر المعتمدة.

وقد شارك فريق عمل نوفوتيل البرج بنشاط في برنامج "نظام الإدارة البيئية"- الذي يعد أول برنامج دولي معتمد لمنح شهادات في مجال التنمية المستدامة وخاصة للمنشآت السياحية - منذ عام 2008 بهدف اعتماده لينضم لسلسلة فنادق نوفوتيل مصر بحلول عام 2012، الأمر الذي تحقق بالفعل في شهر مايو الماضي.

والتزام نوفوتيل يعد بمبادئ التنمية المستدامة جزءا لا يتجزأ من العلامة التجارية لسلسلة فنادقها وتقديم أفضل خدمة لتوفير الرفاهية الكاملة لعملائها.

ويعتمد منح شهادات التقدير الخاصة على برنامج "نظام الإدارة البيئية" بقياس أداء الفندق والتزامه بالمعايير السليمة حيث ان فكرة البرنامج العالمي تعتمد على الأداء الملتزم والجاد والتطوير المستمر، في عدة مجالات هي: اعتماد السياسات البيئية والاجتماعية المستدامة، والحفاظ على استهلاك الطاقة والمياه، وإدارة النفايات الصلبة من حيث استهلاك الورق، استخدام المواد الكيميائية والمبيدات القابلة للتحلل في التنظيف.

والمساهمة التي يقدمها فندق نوفوتيل في المجتمعات المحلية تعتبر أحد المعايير الرئيسية التي يستند إليها برنامج نظام الإدارة البيئية، ويمنح البرنامج فترة لا تقل عن 10 شهور، لتقييم أدائه للحصول على الشهادة، ويتم إعادة تقييم أداء الفندق كل سنتين.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها