بيئة، الموسوعة البيئية

الطيور وزة الأنديز
الطيور وزة الأنديز

وزة الأنديز

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

واوزة الانديز هو طائر من جبال الانديز العالية ، غالبا ما ينظر إلى ما يصل إلى 3000 متر من الارتفاع ،هو اوزة ضخمة مع ريش ابيض  ، ما عدا في الاجنحة والذيل ، الكبار لديها راس ابيض والرقبة وسفلي والظهر والارداف ومعظم اجزاء من اجنحة ، اجنحة عرض لامعة سوداء ريش الطيران الاولية ، واطماع كبيرة الذيل هو اسود ايضا يكون لها تاثيرت حجيم بالابيض والاسود. مشروع القانون القصير هو ردي الحمراء مع الاظافر السوداء. العينان بني غامق وتحيط بها وردي ضيق العين الدائري الساقين والقدمين مكفف هي الوردي والاحمر ،كلا الجنسين يكون ريش مماثلة ، ولكن الذكور اكبر من الإناث ،الحدث هو ممل اكثر من البالغين ، مع الراس والرقبة غسل رمادي شاحب ، وممل واجنحة رمادية وذيل.

الصوت ،وذكر غوس الانديز يعطي لينة ، ودرجة عالية من المهارة الصافرات ، سلسلة من بيب  ، في حين همهمات وينطق الإناث منخفضة ، فهي صاخبة خلال موسم التكاثر ، للمستوطنات البشرية ،واوزة الانديز يتردد الاراضي الرطبة فوق 3000 متر من الارتفاع ، وعلى مقربة من الاراضي العشبية والمراعي ، يؤدون حركات الارتفاع من قبل فصل الشتاء الثلجي ، السهول والوديان التوصل كبير.

المدى واوزة الانديز هي المستقرة في جبال الانديز من بير C إلى Cالارجنتين هذا النوع يحدث ما يصل الى 3000 متر من الارتفاع ، واحيانا اكثر من ذلك ، يصل إلى 4700 متر السلوك ،واوزة الانديز هو نباتي ، تتغذى على الاعشاب ونباتات السعادى وغيرها من النباتات المائية لحمي من الانواع المختلفة ، تم العثور على عادة هذا النوع في ازواج او مجموعات عائلية ، والمياه الرعي قرب على ارتفاع عال ، الطيور غير خصبة البقاء في اسراب على مدار السنة .

في حين ان مجموعة عائلة منفصلة قبل فترة التعشيش المقبل  ،خلال موسم التكاثر ، الذكور العدوانية والدفاع عنها بقوة الشباب والارض ، وذلك باستخدام المواقف طقوس مع اجنحة مفتوحة والعنق الضغوط ، مصحوبة احيانا يدعو بصوت عال ،الإناث فقط الدفاع عن العش الموقع ، واوزة الانديز ليس سباح جيد جدا ، يذهب إلى الماء في حالة تهديد ومع الدجاج في وقت قريب جدا بعد الفقس ،الطيران ,واوزة الانديز ينفذ ببطء ، وهروب كثيف ، اجنحة قوية جدا وهروب من هذه الطيور الضخمة يتطلب الضرب المتواصل من الاجنحة ، عضلات الذراع واسعة ومتطورة ، وإعطاء اوزة الواسع الصدر .

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 20 آذار/مارس 2012 14:03