بيئة، الموسوعة البيئية

نظام البيئي مواضيع متفرقة وزارة البيئة والمياه تطلق شعار إدارة الاتصال الحكومي
نظام البيئي مواضيع متفرقة وزارة البيئة والمياه تطلق شعار إدارة الاتصال الحكومي

وزارة البيئة والمياه تطلق شعار إدارة الاتصال الحكومي

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها


لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان الدكتورة مريم حسن الشناصي وكيل وزارة البيئة والمياه، قد أطلقت صباح أمس، شعار إدارة الاتصال الحكومي (7/7) الذي يعكس توجه الوزارة في إيجاد قنوات للاتصال مع جمهور المتعاملين ووسائل الإعلام المختلفة لتوفير المعلومات الدقيقة بشفافية في أي وقت خلال أيام الأسبوع .


بعد ذلك افتتحت المعرض الإعلامي لإدارة الاتصال الحكومي في الوزارة بحضور الوكلاء المساعدين وعدد من موظفي الوزارة وممثلين من وسائل الإعلام المختلفة .

وخلال كلمة الشناصي في الحفل قالت إن توجيهات القيادة الرشيدة تؤكد دائماً أهمية تعزيز وتفعيل الاتصال الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية من خلال إدراجه في جميع الاستراتيجيات والخطط العامة للحكومة، واشارت إلى أن الوزارة تسعى إلى العمل على بناء أنظمة الاتصال وفق أفضل المعايير، حيث إن الدولة تمتلك الكثير من المعطيات والفرص حتى غدت وجهة للعالم، ولذلك لا بد من أن تكون الوجهة واضحة وذات صدقية إعلامية لتعزيز الثقة التي اكتسبتها الدولة في المحافل الدولية .

وقد عملت وزارة البيئة والمياه على تأسيس شراكات مع وسائل الإعلام بما يخدم الثقافة البيئية ويسهم في تفعيل المسؤولية البيئةة، في حين تم اختيار الشعار ليعبر عن التواصل مع المؤسسات الإعلامية في الدولة والوجود الإعلامي للوزارة في مختلف وسائل الإعلام خلال سبعة أيام، داعية إلى المبادرة للتواصل مع الوزارة للاستفسار عن أي معلومات عبر الاتصال بمركز الاتصال على الرقم المجاني ،
وتشارك دولة الإمارات من جهة أخرى،  في فعاليات الملتقى البيئي الخامس لشباب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي يعقد حالياً في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية ويستمر حتى الثامن من يوليو/تموز الجاري .

يرأس وفد الدولة في الملتقى خالد محمد الساعدي مدير إدارة التثقيف والتوعية بوزارة البيئة والمياه وبمشاركة طلبة من المرحلة الثانوية من مختلف إمارات الدولة والمرشحين من وزارة التربية والتعليم .

وافاد موقع بيئة بالذكر أن برنامج الملتقى يشتمل على العديد من الأنشطة والمحاور البيئية متمثلة في المحاضرات التثقيفية وورش العمل والزيارات الميدانية وعرض تجارب الدول المشاركة، إضافة إلى جولات تثقيفية للمحميات الطبيعية والمراكز البيئية التعليمية إلى جانب الأنشطة الترفيهية كالمسابقات الرياضية والثقافية .

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها