بيئة، الموسوعة البيئية

نظام البيئي مواضيع متفرقة وزارة البيئة والمياه تشارك في الملتقى البيئي الخامس لشباب دول مجلس التعاون في السعودية
نظام البيئي مواضيع متفرقة وزارة البيئة والمياه تشارك في الملتقى البيئي الخامس لشباب دول مجلس التعاون في السعودية

وزارة البيئة والمياه تشارك في الملتقى البيئي الخامس لشباب دول مجلس التعاون في السعودية

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة اليوم ان دولة الامارات تشارك في فعاليات الملتقى البيئي الخامس لشباب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي يعقد حاليا في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية ويستمر حتى الثامن من يوليو الجاري .


يرأس وفد الدولة في الملتقى البيئي مدير إدارة التثقيف والتوعية بوزارة البيئة والمياه  السيد خالد محمد الساعدي وبمشاركة طلبة من المرحلة الثانوية من مختلف إمارات الدولة والمرشحين من وزارة التربية والتعليم .
وتأتي هذه المشاركة في إطار إبراز الصورة المميزة والحضارية التي بلغتها دولة الإمارات على الصعيد المحلي والإقليمي وخاصة في المجال البيئي وإبراز الجهود التي تبذل في مجال التثقيف والتوعية إضافة لتعريف المشاركين من دول مجلس التعاون بالمبادرات والمعارف البيئية.

وأوضح ان وفد الدولة سيشارك في عرض تجارب طلابية في مجال البيئة وتعريف الطلبة بالاستراتيجيات البيئية التي تتبناها دولة الإمارات في مجال المحافظة على البيئة إلى جانب خطط الوزارة الاستراتيجية ومبادراتها وخاصة في مجالات التثقيف والتوعية ليتم خلال الملتقى البيئي تبادل المعارف بين شباب دول المجلس.

وافاد موقع بيئة بالذكر أن برنامج الملتقى البيئي يشتمل على العديد من الأنشطة والمحاور البيئية متمثلة في المحاضرات التثقيفية وورش العمل والزيارات الميدانية وعرض تجارب الدول المشاركة بالإضافة إلى جولات تثقيفية للمحميات الطبيعية والمراكز البيئية التعليمية الى جانب الأنشطة الترفيهية كالمسابقات الرياضية والثقافية .

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها