بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء مشاهدات الفضاء واجه المذنب عاصفة الثلج
الارض والفضاء مشاهدات الفضاء واجه المذنب عاصفة الثلج

واجه المذنب عاصفة الثلج

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

كانت هناك مفاجآت كثيرة في مخزن ناسا المركبة الفضائية المعاد تدويرها ديب إمباكت الماضي ارتفعت المذنب الثانية في وقت سابق من هذا الشهر ، ولكن لا شيء غير متوقع كان أكثر من طقس : لقد كان الثلج يتساقط.


الموافقة المسبقة عن علم كبير : يكشف التحليق مذهلة من التعقيد هارتلي المذنب 2

والجسيمات من الجليد ، كبيرة مثل كرات السلة ، يطير على سطح المذنب هارتلي 2 ، عندما التحقيق ، التي أعيدت تسميتها الآن EPOXI ، التي حلقت في السرعة النسبية لل27000 ميل في الساعة في 4 نوفمبر.

"عندما رأينا هذه لاول مرة كان وكأنه مجرد اسقاط. كل شيء بدا وكأنه ثلوج العالم،" قال براون في جامعة بيت شولتز ، وهو عالم البعثة ، للصحفيين في مؤتمر عبر الهاتف الخميس.

عرض الشرائح : لقاءات غريبة مع المذنبات

كرة النار
لمشاهدة فيديو : من النيازك والكويكبات إلى المذنبات ، وتصفح قائمة الأغاني أخبار اكتشاف واكتشاف ما في وسعها من أجل قطعة من الصخور الفضائية لتحويل الخطر للحياة على الأرض.

ناسا المعاد تدويرها التحقيق المذنب بعد أن أفرجت عن سبيكة معدنية 820 باوند في معبد المذنب 1 في عام 2005 كجزء من مهمة ديب إمباكت. وجد العلماء جسيمات صغيرة فقط من الجليد في الأطنان من المواد والركل حتى من تأثير.

المذنب هارتلي 2 ، ومع ذلك ، يتم ضخ شيء بناء على امر من 300 طنا من الغاز والثلج والغبار في الثانية الواحدة -- كل من تلقاء نفسها -- وهي النسبة التي سوف تستنزف الجسم في حوالي 100 شخص آخر أو حتى مدارات حول الشمس ، قال رئيس فريق العلماء مايك A'Hearn ، مع جامعة ميريلاند.

وينبغي الانتهاء من المركبة الفضائية ترحيل الصور 120000 اتخذت خلال اللقاء بحلول عيد الشكر. من بين قائمة طويلة من المهام لفريق العلم هو لمعرفة كيف يتم خلط المواد العضوية كثيرا في كرات الثلج.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 24 تموز/يوليو 2012 16:10