بيئة، الموسوعة البيئية

نظام البيئي أنحاء العالم نمو قطاع الإنشاء 20 % في الدولة سنوياً حتى 2013
نظام البيئي أنحاء العالم نمو قطاع الإنشاء 20 % في الدولة سنوياً حتى 2013

نمو قطاع الإنشاء 20 % في الدولة سنوياً حتى 2013

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

 

نمو قطاع الإنشاء 20 % في الدولة سنوياً حتى 2013

 

لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة أن رئيس جمعية المهندسين الإماراتيين المهندس عيسى الميدور قد افتتح أمس المعرض التجاري المتخصص في معدات وأدوات الصيانة وهي الدورة التي تشهد تركيزا متزايدا على الأدوات والماكينات صديقة البيئة والموفرة للطاقة. والتقارير الاخيرة تؤكد إلى ازدهار قطاع البناء والتشييد مع توقعات بنمو قطاع الإنشاء في الدولة 20٪ سنويا وذلك في الفترة ما بين 2010 و 2013.

وقد حضر افتتاح المعرض مجموعة من كبار المتخصصين في صناعة التشييد وكبار المدراء من إيبوك ميسي فرانكفورت الشركة المنظمة للمعرض والذي ستستمر فعالياته لمدة ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ورئيس جمعية المهندسين أشاد بأهمية الموضوعات ومستوى التنظيم التي يتناولها المعرض والخاصة بالبناء والتشييد وبحث حلول التنمية المستدامة ومشاريع الأبنية الخضراء في الامارات وفي دول الخليج وتوقع رئيس الجمعية جذب 10 آلاف زائر من أبرز العاملين في مجال البناء والتشييد والآلات والأدوات المعدنية.

ومواد البناء تعد أحد أهم القطاعات في معرض المعدات والأدوات هاردوير آند تولز الشرق الأوسط المعرض التجاري الأبرز الذي يعكس واقع قطاعات المعدات الأدوات المعدنية الماكينات ومواد البناء على مستوى المنطقة. ويشكل الحدث أكبر وأشمل منصة تواصل تمثيلية لقطاع الأدوات المعدات والماكينات المزدهر في منطقة الشرق الأوسط حيث يشارك فيه أكبر لاعبي الصناعة من حول العالم. وخلال المعرض يدرس محترفو الصناعة الاتجاهات والتطورات الجديدة إلى جانب إبرام الصفقات التجارية الجديدة في مختلف أسواق المنطقة.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الخميس, 03 تشرين2/نوفمبر 2011 13:42