بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية نجت ووالدتها من اسفل عجلات حافلة وزنها 35 طناً!
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية نجت ووالدتها من اسفل عجلات حافلة وزنها 35 طناً!

نجت ووالدتها من اسفل عجلات حافلة وزنها 35 طناً!

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

ان مشهد السيارة الحمراء المحطمة تحت عجلات حافلة النقل تعطي انطباعا للوهلة الاولى بانه لم ينج راكب واحد في هذا الحادث.
ولكن عندما وصلت شرطة مدينة يورك البريطانية الى موقع الحادث، اكتشفت ان قائدة السيارة ووالدتها على قيد الحياة، ولم يصابا الا بخدوش بسيطة.



وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ان الفتاة كانت تقود سيارتها عندما لاحظت ان حافلة تحمل 3 آلاف دجاجة بدات في التمايل، وبمجرد ان صدمتهما جذبت والدتها، ودخلتا اسفل السيارة في شكل لولبي.

وبقيت الفتاة ووالدتها في تجويف اسفل السيارة حتى وصل رجال الانقاذ للموقع، حيث تمكنوا من اخراجهما في واقعة نادرة، وصفتها صحف بريطانية بالهروب "المعجزة".

وتم نقل السيدتين وسائق حافلة النقل الى المستشفى، حيث تلقوا العلاج من جروح وكدمات، والصدمة من هول الحادث.

ووصف احد عناصر خدمة الطوارئ الذي وصل الى موقع الحادث فور وقوعه نجاة السيدتين بانه "امر لا يصدق"، وقال: "هما محظوظتان بشكل كبير.. عندما تلقينا الاتصال، كانت هذه الحافلة فوق السيارة.. كنا نتوقع اننا سنتعامل مع حادث مميت".

واوضح مسؤول امني ان التحقيقات جارية لمعرفة اسباب الحادث رغم وجود تكهنات بان يكون الحادث مدبرا.

وقال المتحدث باسم وكالة الطرق السريعة: "ان سلامة جميع مستخدمي الطريق يشكل اولوية بالنسبة للوكالة، ونحن نعمل حاليا مع الشرطة والوكالات الاخرى للتحقيق في ملابسات هذا الحادث".

وقد تعثرت جهود تطهير المكان من الحطام لكون الحافلة محملة بآلاف الدواجن التي نفق بعضها، وسقط في الطريق، بينما ظلت الاقفاص على الحافلة.

وشهد نفس المكان حادثا مماثلا قبل نحو عامين عندما سقطت حافلة ضخمة فوق سيارة لاند روفر تمكن ركابها ايضا من الهروب دون وقوع اصابات خطيرة.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 01:17