بيئة، الموسوعة البيئية

المشاكل البيئية قسم التلوث البيئي ناشطون بريطانيون يكشفون عن القائمة السوداء للأنهار الأكثر سوءاً
المشاكل البيئية قسم التلوث البيئي ناشطون بريطانيون يكشفون عن القائمة السوداء للأنهار الأكثر سوءاً

ناشطون بريطانيون يكشفون عن القائمة السوداء للأنهار الأكثر سوءاً

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

نشر ناشطون في الحياة البرية لا ئحة تضم اكثر من عشرة انهار في كل من انكلترا وويلز يقولون انها لم تعالج المشاكل البيئية بشكل صحيح واطلقت مجموعة  انهارنا  القائمة التي تضم مجموعة انهار من بينها نهري التيمز وترينت، بعد ان اشارت وكالة البيئة الاسبوع الماضي الى اكثر الانهار العشرة تحسناً في انكلترا وويلز.

وقالت المجموعة ان التلوث البيئي والافراط في استخراج المياه تهدد مئات الممرات المائية واضاف ناشطون في حملة  انهارنا  انه في حين كان من الصحيح الاحتفال بالتحسينات الحاصلة، الا انه لا يمكن تجاهل التهديدات المستمرة التي تواجه الحياة البرية.

وقال جاك كلارك الناشط في الحملة ان معظم الانهار العشرة التي تضمنها تقرير وكالة البيئة الاسبوع الماضي هي على ما يرام، لكن الامر يختلف مع مئات الانهار الاخرى التي تعبر انكلترا وويلز واضاف ان الانهار العشرة التي اختارتها مجموعة  انهارنا  هي كامثلة فقط لتوضيح المشاكل البيئية، فيما تعتبر القضية اوسع من ذلك بكثير.

وتتضمن قائمة انهارنا نهر التيمز على الرغم من وروده ضمن قائمة الانها الاكثر تحسناً التي اعلنت عنها وكالة البيئة وعلق متحدث باسم وكالة البيئة ان الانهار في انكلترا وويلز تحسنت بشكر كبير لكن ما يزال هناك الكثير للقيام به.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الجمعة, 20 كانون2/يناير 2012 12:59