بيئة، الموسوعة البيئية

نظام البيئي مواضيع متفرقة منتجع طيران الإمارات ينال تقديراً عالمياً لحماية البيئة
نظام البيئي مواضيع متفرقة منتجع طيران الإمارات ينال تقديراً عالمياً لحماية البيئة

منتجع طيران الإمارات ينال تقديراً عالمياً لحماية البيئة

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

 



بحسب يبان للشركة امس، فقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان "منتجع وسبا وولجان فالي"  أول منتجع بيئي فاخر في أستراليا، والتابع لطيران الإمارات، قد نال شهادة "كربون زيرو" للسنة الثانية على التوالي، ليرسخ مكانته العالمية في السياحة المستدامة، .


وهذا التقدير جاء  عقب مواصلة المنتجع التزامه المطلق بالحفاظ على البيئة طوال العام المنصرم، ونجاحه في موازنة انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون باعتراف هيئة معتمدة دولياً في مجال الحد من انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري، ليحتفظ بذلك بمكانته كأول منشأة فندقية في العالم تنال هذا الاعتماد العالمي.

ومشروع  وولجان فالي يعتبر أول مشروع لـ "الإمارات للفنادق والمنتجعات"، خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. وهذا المنتجع البيئي الفاخر يقع في منطقة بلو ماونتنز "الجبال الزرقاء" الواقعة قرب سيدني في مقاطعة نيو ساوث ويلز الأسترالية، وقد أقيم ليكون نموذجاً للحماية البيئية.

وتؤكد شهادة "كربون زيرو" أن انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري المرتبطة بتشغيل وولجان فالي، قد تم قياسها والتحقق منها بشكل مستقل بالاستناد إلى المعايير الدولية، كما تعترف هذه الشهادة بالتزام المنتجع بإدارة وتخفيض انبعاثاته الغازية، وموازنة الانبعاثات التي لا يمكن تجنبها.




 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها