بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب صور مميزة منتجع سياحي ضخم في سنغافورة
غرائب صور مميزة منتجع سياحي ضخم في سنغافورة

منتجع سياحي ضخم في سنغافورة

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

فندق مارينا باي ساندز Marina Bay Sandsهو منتجع سياحي ضخم يقع في سنغافورة وتبلغ تكلفته اكثر من 5.5 مليار دولار، ويتكون من ثلاثة ابراج

يعلوها حديقة على ارتفاع 200 متر بعرض الثلاثة ابراج، وتُعطي هذه الحديقة مشاهدة مميزة لمدينة سنغافورة في كل الاتجاهات، وتحوي البركة المدهشة التي تحمل اسم انفينيتي.

قد تشعر من الصور كما لو كانت المياه تسقط من طرف بركة السباحة، وهذا ما يحدث بالفعل لكنها لا تسقط من المبنى لاسفل بل تسقط في قنوات خاصة تقوم بنقلها الى البركة مرة اخرى، كما تحوي البركة كذلك على نظام مياه يقوم بتنقية وتدفئة المياه لتبقى نظيفة ومريحة!

ومن الجدير بالذكر ان هذه البركة تصبح بمساحتها تلك اكبر بركة سباحة على هذا الارتفاع في العالم حيث يصل طولها لـ150 متر على ارتفاع 200 متر، وهي بذلك في طول برج ايفل (لو تخيلنا وضعه افقياً) !!

 

يتكون الفندق من 2,560 غرفة تبدا تكلفتها من 350 يورو لليلة الواحدة، ولا يقف تميز هذا المنتجع السياحي عند بركة انيفيتي فقط بل يحوي قناة مائية داخله للتجول بين الاماكن المختلفة في الفندق بواسطة قوارب تشبه تلك التي كانت تستخدم في القرن السابع عشر في الصين!

تم تصميم هذا المنتجع بواسطة المصمم موشي سافدي على مساحة 120,000 متر مربع وبارتفاع 55 طابقاً، ويشمل مركز تسوق ومركز معارض بجانب ستة مطاعم ومسرحين، ويتميز كذلك بقاعتي معارض طافيتين فوق الماء في مواجهة الفندق!!

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 24 تموز/يوليو 2012 00:38