بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء أبحاث علمية مصمم سفينة الفضاء بيرت روتان
الارض والفضاء أبحاث علمية مصمم سفينة الفضاء بيرت روتان

مصمم سفينة الفضاء بيرت روتان

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

بيرت روتان ، المصمم العبقري الأكثر تقدما، الخروج من مربع التي تحلق المركبات اكثر من أي وقت مضى، بما في ذلك المسافر جولة حول العالم ، والمتنزهين وفيرجين أتلانتيك فلاير العالمية ، وسفينة الفضاء في وقت لاحق ،

الأولى في العالم التي يعاد استخدامها شبه مدارية أعلنت الشركة سيستقيل من سكيلد كومبوزيتس ، صاحب موهافي في كاليفورنيا ، شركة ، في نيسان / أبريل ، على موقعها على الانترنت -- سفينة الفضاء المأهولة.

زاوية واسعة : سبيس شيب تو المجرة العذراء

وينبغي أن الانتقال لم يكن موجودا كثيرة ، إن وجدت ، السقطات لتحجيمها ، الذي تم التعاقد معه في عام 2004 من قبل ريتشارد برانسون فيرجن جالاكتيك لبناء النسخة التجارية من شيب لسفر الركاب. كشفت تسلق سفينة جديدة في ديسمبر وبدأت تجارب الطيران في موهافي. اذا سارت الامور بشكل جيد ، يمكن للعملاء البدء الطيران بحلول نهاية العام المقبل.

وكان روتان يتصارع مع الكثير من القضايا الطبية خلال الكثير من التطوير الفضائي السفينة الثانية، وذلك في زمام المبادرة في خلق السيارة. سوف يكون من المثير للاهتمام معرفة ما اذا كان وكيف يمكن للفريق يمتد لرؤية روتان في المستقبل ، مثل حلمه طائرة الفضاء التي يمكنها السفر في المدار.

وقال روتان انه بدأ العمل في وادي الظبى كاليفورنيا أكثر من 45 عاما كمشروع مهندس الطيران اختبار للقوة الجوية ، في بيانه الصحفي.

أسس روتان مصنع الطائرات في عام 1974 لتطوير الطائرات التجريبية للهواة.

"من المعروف في جميع أنحاء العالم باعتبارها بيرت عبقرية الأسطورية في تصميم الطائرات في عالم الطيران. أنا محظوظة جدا وفخورة بأن عملت إلى جانبه طوال السنوات 28 الماضية ، "المقاسة الرئيس دوغ شين ، قال في بيان. "نتمنى لبيرت وزوجته ، تونيا ، أفضل ما يخبئه المستقبل بالنسبة لهم".

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأحد, 26 شباط/فبراير 2012 16:13