بيئة، الموسوعة البيئية

مصانع اعادة التدوير

تقييم المستخدم: / 2
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

مصانع اعادة التدوير

وحدة إعادة تدوير CO2 مصانع اعادة التدوير تزيل الشوائب ويخفض من درجة حرارة المواد الخام عن طريق تفاعل كيميائي ، الامتزاز ، انخفاض درجة حررة التجزئة ،الترشيح

الخصائص لمصانع اعادة التدوير
1-وحدة إعادة تدوير CO2 صممت خصيصا تمشيا مع تغذية الغازات للمكونات المختلفة. لذلك ، يتم تخفيض الاستثمار في المعدات واستهلاك الطاقة في حين أنه يضمن أيضا وظيفة المعدات.
2- الجهاز يتميزبالتصميم البسيط ويحتل مساحة صغيرة وسهل التثبيت.
3 -وحدة اعادة تدوير CO2 تعتمد نظام التحكم الموزعة DCS، ولذلك ، فإنه من السهل أن تعمل تلقائيا لمدة 24 ساعة.

وقد تم معرفة وحدة إعادة تدوير CO2على نطاق واسع من قبل العملاء في فيتنام ، بنغلاديش، السودان ، مصر ، ايطاليا ، الخ وعلاوة على ذلك ، وذلك لتلبية احتياجات السوق المختلفة ، يمكن أيضا أن تكون لدينا المعدات المصممة خصيصا بما يتوافق مع متطلباتكم ومواردكم الخاصة.

التطبيقات لمصانع اعادة التدوير لدينا معدات إعادة تدوير CO2 الذى يجعل الاستفادة الكاملة من الغاز المتولد في عملية الاسمنت والأسمدة الكيميائية ، والكحول ، وإنتاج الهيدروجين ، وتوليد الكهرباء ، وما إلى ذلك ولذلك ، يمكن أن تقلل المعدات بفعالية من انبعاثات CO2، وإنتاج مستويات عالية من المنتجات الغذائية والصناعية .نظرا لأنها صديقة للبيئة ،وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في صناعة المشروبات ، واللحام،واطفاء النار ، والزراعة المسببة للاحتباس الحراري ، وحقول النفط وتخزين الغذاء ، وما إلى ذلك وهكذا يمكن أن يساعد على نحو فعال.

الصفحة الرئيسية  المنتجات  مصنع خلط الاسفلت  معدات خلط الأسفلت RLB الاسترجاع بالحرارة
معدات خلط الأسفلت RLB الاسترجاع بالحرارة
معدات خلط الأسفلت RLB الاسترجاع بالحرارة

معدات خلط الأسفلت RLB الاسترجاع بالحرارة معدات خلط الأسفلت سلسلة LB، GLB، PLB
معدات خلط الأسفلت RLB الاسترجاع بالحرارة معدات خلط الأسفلت RLBالاسترجاع بالحرارة

موصفات مصنع اعادة تدوير الاسفلت الساخن RLB
معدات الاسترجاع لمواد الأسفلت المخلطة من خلال استخدام تكنولوجيا الاسترجاع، وتحقيق إنتاج مواد الأسفلت المخلطة عن طريق الوضع بنسب مختلفة في خلاطة الأسفلت المتنوعة النماذج، كما أن موادَ الأسفلت المخلطة المستعملة، والمواد نزعت من طرق الأسفلت العديمة المفعول بعد عملية التمييز بالغرابيل، التسخين، التخزين، والقياس للمواد.

استخدام مصنع اعادة تدوير الاسفلت الساخن RLB
هي نوع من معدات تركيب مواد الإسمنت، تُستخدم في العملية الإنشائية لأنواع مختلفة من المشاريع الضخمة مثل الطرقات والمطارات والموانئ الخ. وهي خير اختيار لمستخدمي معدات الخلاطة المتقطعة القسرية لمواد الأسفلت المخلطة.

مصانع اعادة التدوير ان للشركة مصالح في عديد من مصانع اعادة التدوير في منطقة جنوب شرق اسيا و التي تشمل مصنع اعادة تدوير الموادPVC المرنة و الصلبة.
مصنع اعادة تدوير مطاط السيليكون.
مصنع جرش لاعادة تدوير جميع أنواع مخلفات الأكريليك التي تشمل مادة PMMA المختلطة بالألياف الزجاجية و مادة PMMA المختلطة بحشايا مادة PVC  الى MMA monomer.

مصنع اعادة التدوير هناك مخلفات البلاستيك لبالات المواد البلاستيكية المعاد تدويرها حسب المتطلبات و المواصفات الفنية للعملاء ، نعم يوجد مصانع، لكن النفايات انواع ولايوجد شيء اسمه مصنع اعادة تدوير نفايات، هناك مصانع اعادة تدوير اوراق ومصانع اعادة تدوير معادن، زجاج، بلاستك ، كفرات ، بطاريات وهكذا. بحسب نوع النفايات، اين لا اعلم تحديدا لكن اكيد موجود بعض المجالات في اغلب المدن الكبرى

تكلفة المصنع تعتمد على تخصصه وحجمه الجدوى الاقتصادية جيده غالبا لهذا النوع من الصناعات، المهم عمل دراسة جدوى للتحقق من توفر الخامات وسهولة الحصول عليها وتكلفتها ووجود سوق جيد لمنتجات المشروع المخلفات العضويه يستفاد منها في صناعة الاسمدة، وفي دول اخرى كمصر سابقا قبل الانفلونزا كان يستفاد منها في تربية الخنازير اكرمكم الله، كذلك يمكن الاستفادة منها بتخميرها فتنتج غاز قابل للاحتراق يستخدم لتشغيل مولدات للكهرباء، لكن لا اعلم ان كان يستفاد منها بأي من هذه الطرق في المملكة

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها