بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء أبحاث علمية مستقبل السياحة الفضائية ، فهل تكون الأبحاث محور المؤتمر
الارض والفضاء أبحاث علمية مستقبل السياحة الفضائية ، فهل تكون الأبحاث محور المؤتمر

مستقبل السياحة الفضائية ، فهل تكون الأبحاث محور المؤتمر

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

الرئيس والمدير التنفيذي لشركة الفضاء ريتشارد برانسون، فيرجن جالاكتيك، سيناقشون الوعود للسياحة الفضائية في جامعة سنترال فلوريدا الاثنين في 28 فبراير.

 




جورج وايتسايدز سيصف أيضا كيفية سير المركبات الفضائية في التنمية وسوف يفتح آفاق جديدة للعلوم والتكنولوجيا خلال نقاش أعلنه مجانا في الساعة 8 مساء في قاعة بيغاسوس من اتحاد الطلاب. الحديث هو جزء من مؤتمر الأبحاث الشبه المدارية الذي يمر خلال 2 مارس.

وايتسايدز هو واحد من عشرات من زعماء التجارة والعلوم الذي سيحضر المؤتمر الدولي، والذي يتوقع أن يوجه ما يصل الى 400 عالم ومهندس ومعلم من مختلف أنحاء العالم. وسوف يتعلمون عن الجيل الجديد من المركبات الفضائية القادرة على إيصال الحمولات الاقتصادية، والتجارب والسياح الى الفضاء.

ومن المتوقع  حضور ماستن النظم الفضائية ، وممثلي فيرجن جالاكتيك. وعقد المؤتمر الصحفي 28 ظهرا تشمل الأخبار من فيرجين غالاكتيك،  XCOR، SwRI ورواد الفضاء للإيجار، وغيرها.

و قال الأستاذ المشارك جوشوا كولويل، المنظم المحلي للمؤتمر انها حقبة جديدة مثيرة لاستكشاف الفضاء، ونحن على وشك أن يكون جزءا كبيرا من ذلك". هذا المؤتمر هو فرصة عظيمة للطلاب والعلماء والمهندسين والمعلمين للحصول على أحدث المعلومات وتكوين الشراكات عن الفرص الآنية والمستقبلية".

وتقوم عدة شركات ببناء واختبار المركبات الفضائية التي قد تكون قادرة على الانطلاق في وقت مبكر عام 2012. كولويل وفريق من طلابه يستعدون للعديد من التجارب التي من المقرر أن تطير على متن مركبة الفضاء بلو اوريجين.

أقل من ساعة من مركز كنيدي للفضاء، يو سي اف لديه مجموعة متزايدة لعلوم الكواكب التي يتم الانحياز بشكل استراتيجي لتكون مركزا لأبحاث الفضاء، وتوفر الأجهزة المبتكرة للجيل القادم لاستكشاف الفضاء.

والعديد من الأساتذة وطلاب يو سي اف سيحضرون الاجتماع.

التسجيل ضروري لحضور ورش العمل والمحاضرات والعروض الخاصة، ولكن الجمهور مدعو لحضور محاضرة وايتسايدز الحرة.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأحد, 26 شباط/فبراير 2012 16:13