بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء تكنولوجيا مساحة الموسيقى : لوف دي جي ميكس الفولاذ الصلب والموسيقى لموانئ فضائية
الارض والفضاء تكنولوجيا مساحة الموسيقى : لوف دي جي ميكس الفولاذ الصلب والموسيقى لموانئ فضائية

مساحة الموسيقى : لوف دي جي ميكس الفولاذ الصلب والموسيقى لموانئ فضائية

تقييم المستخدم: / 1
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

كما نرى لم نربح تذاكر فيرجن غالاكتيك مجانا، والموسيقى الفضائية لا تزال الطريقة الأسهل بالنسبة لنا للحصول على أعقابنا في المدار. إذا يوجد لدينا خيارين للاستماع الحر لتشعر بالقشعريرة وإعادة كتابة أن الدماغ لك.

 




مزيج دي جي لوف الفضائي
أولا، أترك الأمر للنينجا ليقدم لنا ما نحتاجه. والشركة المنتجة للصلب في المملكة المتحدة الصلبة الاذاعية أخرجت مؤخرا العلامة التجارية الجديدة تحت عنوان مزيج من الفضاء ، وهذه المرة من الضيف دي جي لوف. يمكنك تنزيل أو تغيير  المسار عبر غيمة الصوت.

لوف يأخذ المستمع من خلال عينات مبدع العلوم فاي من "ستار تريك" و "2001 : أوديسا الفضاء" قبل المتصاعد من خلال أعمال فنانين مثل صن را ، وبولا والجرم السماوي. انها أكثر من ذلك بقليل في النصف الاول قبل صعود الدقات في الثانية.

الموسيقى لموانئ فضائية
آه ، ولكن ماذا لو كنت تريد التحرك في الفضاء السحيق والتخلص حقا من المحيط ، وصلاح دي إم؟ نصغي جيدا لمزيد من "الموسيقى للموانئ فضائية" مزيج ممتاز من طقس فضاء الأصوات. وجاء هذا المزيج من على البودكاست ألاّ ألاّ كانون الثاني / يناير الماضي ، ولكن اكتشفت انها مجرد بضعة أسابيع.

بالإضافة إلى بعض من المسارات الخاصة بها ، وأصوات الطقس الفضائي الثنائي جون تاي وبيت فاولر  كإسقاط مجالس كندا ، دكتالز ، كلاوس شولز والصابون الفودكا. أن تكون مستعدة لمفاجآت قليلة جدا. يمكنك العثور على المزيج على اي تونز أو على موقع ألا ّألاّ.




 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها