بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء كواكب مدارات غريبة في مجرة درب التبانة
الارض والفضاء كواكب مدارات غريبة في مجرة درب التبانة

مدارات غريبة في مجرة درب التبانة

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

نفكر في مدارات بأنها لطيفة وبيضاوية الشكل ومغلقة، سواء كان ذلك الكوكب حول نجم أو نجمة حول المجرة. ومع ذلك، الأمور ليست نظيفة جدا في الواقع وخاصة داخل المجرات.

 

* وقد تجلى ذلك أيضا في طريقنا الى درب التبانة الخاصة مع اكتشاف نجوم الجري بعيدا عن مركز المجرة في تجربة السرعة الشعاعية (الهذيان).

الهذيان هو مسح لمعرفة الكثير عن نجوم العام في منطقتنا ما نستطيع من السرعات والمسافات ومحتويات نجوم. العمل الحالي يستخدم بيانات من أكثر من 200000 نجوم في 6500 سنة ضوئية من نظامنا الشمسي. بحلول عام 2012 ، على أمل أن يكون تصنيفها 1000000 نجوم!

الموافقة المسبقة عن علم كبير : مرحبا بكم في السلطة الطريق العابر درب التبانة

المدارات النجمية ليست في جميع التعميم، ولكن غالبا ما يكون ردة الأشكال المثيرة للاهتمام في الطائرة من المجرة، ويمكن عبر الطائرة إلى أعلاه وأسفله. بالمجموعة بأكملها من النجوم تتحرك بهذه الطريقة تعطي المجرة سمك الشامل والشكل، ثم الذي يؤثر بدوره على مدارات النجوم فيه.

النجوم في السؤال تكمن في معظمها في الربع الرابع من المجرة. (لا ، ليس تلك الأرباع. هذه الأرباع.) وفي دراسة مكونات سرعات النجوم ، وجد علماء الفلك النجوم تتحرك قليلا بعيدا عن مركز المجرة. في الواقع، أقرب إلى أنهم كانوا مركز المجرة، وأسرع كانوا يتحركون بعيدا عن ذلك.

يتم إنشاء هذا النوع من الاقتراح نوعا من التفاوت في المجرة. وليس من وسيلة مثالية قرص من النجوم. يمكن الأذرع الحلزونية وبار الوسطى، اختناقات مرورية ممتازة على الرغم من انها تؤثر على الاقتراحات من نجوم في جميع أنحاء المجرة ويهديهم إلى مداراتها غير الدائرية. القرص ممتاز نفسه هو مشوه قليلا، مما يجعل الصورة أكثر تعقيدا. إذا كانت هالة من المادة المظلمة في مجرة درب التبانة التي تقع ليست كروية تماما، يمكن أن تؤثر أيضا بالمدارات النجمية.

تحليل: العديد من الأقزام ماتوا في صنع هذه المجرة

ليس من المؤكد حتى الآن من السبب المهيمن، أو إذا كانوا يتآمرون جميعا معا لنقل نجوم كما يفعلون. كما مسح الهذيان ومشاريع كبيرة أخرى جمع البيانات عن الملايين من النجوم، ونحن على يقين من الحصول على صورة أوضح للمجرة الذي نعيش فيها.

المسمى توضيحات من مجرة درب اللبانة مع الأرباع المجرة والسهم الأصفر يشير إلى الموقع التقريبي وشعاعي مكون من سرعة النجوم الهذيان : صورة. الائتمان : الصورة الأصلية وكالة ناسا، وتحسين في ويكيبيديا ، وكذلك حول ملوث مع مقدم البلاغ.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 24 تموز/يوليو 2012 00:40