بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء مشاهدات الفضاء مجموع خسوف القمر : 'كل ليلة' مع ناسا
الارض والفضاء مشاهدات الفضاء مجموع خسوف القمر : 'كل ليلة' مع ناسا

مجموع خسوف القمر : 'كل ليلة' مع ناسا

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

عطلة ديسمبر إظهار السماء لا تتوقف مع تساقط الشهب Geminid -- هذا العام، والقمر هو جلب أيضا هدية العيد. في الصباح الباكر جدا من 21 ديسمبر، أو وقت متأخر من الليل من 20 ديسمبر، اعتمادا على وقت المنطقة، والكسوف القمر الكلي سيجعل مظهر الملونة بشكل كبير، إلى الدم الحمراء إلى البني الداكن والرمادي ربما من برتقالية زاهية.


كسوف القمر الكلي المقبل سوف يبدأ عندما يتحرك القمر في ظل الأرض الناقص في 21 ديسمبر 2010 في 05:29 بالتوقيت العالمي.

هذا القمر آخر كسوف 2010 على ما يرام خاصة وضعت للمراقبين في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. الكسوف يحدث مثل القمر يمر عبر الجزء الشمالي من ظل الأرض، قبل أربعة أيام فقط الحضيض، وعندما يكون القمر أقرب إلى الأرض.

المزيد عن دردشة الخبراء : سوغز روب وادامز ميتزي
سوغز الدكتور روب هو في الفريق البيئات الرصاص الفضاء في مديرية هندسة الفضاء التابع لناسا مارشال مركز الطيران. على مدى السنوات ال 4 الماضية ونجح في رصد تأثير ناسا القمرية المشروع الذي حقق أكثر من 200 آثار النيازك على سطح القمر باستخدام تلسكوبات في 2 من المراصد. لديه دكتوراه في علم الفلك من جامعة ولاية نيو مكسيكو (NMSU) وكان جزءا من الفريق الذي حاول NMSU لتسجيل المركبة الفضائية LCROSS تأثير على القمر أكتوبر الماضي.

في مسيرتها منذ 22 عاما في مركز مارشال لرحلات الفضاء، أجرت ميتزي ادامز بحوث لمجموعة متنوعة من البعثات الشمسية، بما في ذلك العمل مع مارشال ناقلات الرسم البياني المغناطيسي، أداة الرائد الذي درس المجالات المغناطيسية في البقع الشمسية؛ سوهو، بعثة لدراسة أحد من جوهرها العميق للكورونا الخارجي؛ وHinode، وهو مشروع لتحسين فهمنا للحقل المغناطيسي للشمس والآليات التي تدفع الانفجارات الشمسية. كمحاضر زائر لدورات العلوم في جامعة الاباما في هانتسفيل آدمز ، تعمل على الحفاظ على الحماس والمشاركة على مستوى الكلية.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 24 تموز/يوليو 2012 16:10