بيئة، الموسوعة البيئية

نظام البيئي مواضيع متفرقة مؤتمران تربويان في الشوبك حول بيئة تعليمية آمنة و رسالة عمان
نظام البيئي مواضيع متفرقة مؤتمران تربويان في الشوبك حول بيئة تعليمية آمنة و رسالة عمان

مؤتمران تربويان في الشوبك حول بيئة تعليمية آمنة و رسالة عمان

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان لواء الشوبك محمد السعودي مدير التربية والتعليم قد رعى فعاليات مؤتمرين تربويين الأول "نحو بيئة تعليمية آمنة والثاني حول مضامين رسالة عمان " وكان ذلك بحضور عدد من رؤساء الاقسام والمشرفين التربويين والمجتمع المحلي في قاعة النادي الرياضي .


وخلال المؤتمرين، قدمت عدة أوراق عمل تناولت رسالة عمان ، ومحاور خطة النهوض الوطني وتوفير البيئة التعليمية الآمنة من خلال مناقشات طلابية استهدفت إظهار نتائج ايجابية حول أهمية عقد المؤتمرات الطلابية .

وأشار السعودي الى أن المؤتمر يهدف إلى تأصيل ثقافة الحوار وتعزيز مهاراته في نفوس الطلبة وتجسيده في سلوكهم اليومي والغلو ونبذ العنف والتطرف وفتح آفاق التواصل الحضاري وفق مضامين رسالة عمان.

وقد تم نقاش مجمل الموضوعات المقدمة من طلبة المدارس المشاركة في المؤتمرين والتي لها مساس مباشر في تهذيب وتقويم السلوك لدى الفرد المسلم.

وحسب ما قال رئيس قسم النشاطات محمد البدور أن المؤتمر يهدف إلى تفعيل التواصل بين المدارس داخل المديرية وإفهام الطلبة بأهمية الوعي برسالة عمان لتعزيز المشاركة وثقافة الانتماء للوطن وتم توزيع الجوائز والشهادات على المدارس المشاركة.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها