بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية لوموا مدرسنا على موتنا

لوموا مدرسنا على موتنا

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان تلميذتان صينيتان حاولتا الانتحار بسبب كرههما لمدرسهما وكتبتا على اللوح قبل شرب السم لوموا مدرسنا على موتنا.


وافادت صحيفة تشانغهاييست الصينية بالذكر ان تلميذتين من مدرسة ابتدائية في مدينة فونان باقليم انهوي تعاهدتا على الانتحار بعد ان ضاقتا ذرعا بمدرسهما الذي اتهمتاه بانه يتقصد العثور على اخطاء في فروضهما لانهما تغيبتا عن حضور صفوفه التكميلية.

والحادثة وقعت في 24 من الشهر الماضي حين بقيت التلميذتان في الصف بعد خروج رفاقهما وشربتا مضادا للحشرات قبل ان تكتبان على اللوح لوموا مدرسنا على موتنا.

وانهارت لاحقا الفتاتان في ملعب المدرسة وبدات رغوة بيضاء تخرج من فمهما ما استدعى نقلهما الى المستشفى. وبعد شفائهما قالت احداهما ان مدرسها اجبرها على الجلوس في الخلف لانها لم تحضر صفوفه التكميلية وانه منذ ذلك الوقت وهو يتقصد ايجاد اخطاء في فروضها. واضافت بالقول كل التلاميذ ضحكوا علي لم احتمل ذلك.

وقالت الاخرى ان المدرس لم يكن يعيرها اي انتباه وانه اجلسها ايضا في الخلف. ونفى مدرس الرياضيات التهم وقال ان الصفوف التكميلية طلبها الاهل وانها ليست اجبارية وانه اجلسهما في الخلف لانهما اطول ونظرهما افضل وقال ان الفتاتين المذكورتين ممتازتين في الصف.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 01:00