بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب طرائف قط يرث 58 ريال سعودي
غرائب طرائف قط يرث 58 ريال سعودي

قط يرث 58 ريال سعودي

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها


لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان الايطالية ماريا اسونتا البالغة من العمر 95 عاما قد توفيت تاركة ثروة تبلغ قيمتها 10 ملايين جنيه استرليني (58 مليون ريال سعودي) لقطها الصغير توماسينو.

والمليونيرة الايطالية اوصت محاميها بمنح كل ما تملكه من ثروة بعد وفاتها لقطها توماسينو وهو قط ضال كانت قد انقذته من الموت من قبل.

وافادت صحيفة ديلي ميل بالذكر ان ثروة ماريا تنقسم الى العديد من الممتلكات عبر البلاد والعديد من الحسابات النقدية في عدد كبير من البنوك وبعض السندات التجارية ولكن محاميها لم يجد اي اقرباء لها على قيد الحياة.

ولان القانون الايطالي لا يسمح للحيوانات بالتصرف في الثروة مباشرة حاولت ماريا ان تمنح ثروتها بالكامل لاي مؤسسة خيرية لرعاية الحيوانات ولكنها لم تتمكن من ايجاد اي مؤسسة بهذه الاوصاف. ثم في بداية العام الحالي اخبرت ماريا المحامي عن الممرضة ستيفانيا التي كانت ترعاها لكونها تظهر حبا كبيرا للحيوانات وخاصة القطط.

ولان المحامي لم يتمكن من العثور على اقرباء احياء لماريا قرر ان يمنح ستيفانيا ادارة الاموال التي ورثها القط توماسينو من مالكته بعد وفاتها باعتبارها الشخص الانسب ليصبح القط توماسينو اغنى قط في العالم.



إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأربعاء, 16 أيار/مايو 2012 12:00