بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب صور مميزة فيلاّ امانزي في تايلاند… ابداع معماري من عالم الاحلام
غرائب صور مميزة فيلاّ امانزي في تايلاند… ابداع معماري من عالم الاحلام

فيلاّ امانزي في تايلاند… ابداع معماري من عالم الاحلام

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تبدو كصورة خيالية لمنزل الاحلام لكنها في الحقيقة صورة واقعية لمنزل يقع على شاطئ كامالا في جزيرة بوكيت بتايلاند.
بُنيت هذه الفيلاّ المدهشة على منحدر صخري ارتفاعه 60 متر لتحظى باطلالة ساحرة على بحر اندامان، وحرص المصممون على عكس الطبيعة في كل تفاصيل الفيلاّ لتبدو كما لو كانت تنمو من الصخور المحيطة بها! تم تصميم هذه الفيلاّ بواسطة مجموعة Original Vision المعمارية، وتمتد على مساحة 2,644 متر مربع بمساحة داخلية تصل لـ800 متر مربع.
وقد حرص المصممون على دمج المساحات الخاصة كغرف المعيشة وغرف النوم بالبيئة المحيطة، ليستمتع قاطنو الفيلاّ بالاجواء الاستوائية التي حولهم بدون حواجز او جدران!!
تتكون الفيلاً من 6 غرف نوم وحمام سباحة بطول 15 متر، ويمكن لقاطني المنزل الاستمتاع بالسباحة في حمام السباحة الصناعي او النزول لشاطئ السباحة الخاص على بحر اندامان، وبين هذا وذاك توجد الحديقة الاستوائية التي تحوي اشجاراً وزهوراً مُنتقاة من البيئة المحيطة.
عتمد تصميم الفيلاً على ثلاثة عناصر: تصميم مُعاصر, تكنولوجيا حديثة, طبيعة جميلة، وهو ما يمكن ملاحظته بوضوح في كل تفاصيل هذا المكان
بالطبع لا حاجه للحديث عن كماليات مكان كهذا مثل تلفاز بلازما عملاق بحجم 52 انش ومنظومة صوتية تغطي المنزل باكمله وطاولة تنس وستائر تعمل بالتحكم عن بعد وحمامات فاخرة لكل غرفة وانترنت لاسلكي يغطي المكان باكمله والمزيد!
يعود بناء هذا المنتجع للعام 2008 وتبلغ اسعار الاقامة فيه 4,500 دولار للغرفة خلال مواسم الذروة من العام و2,000 دولار خلال الايام العادية، ويكون الحد الادنى للحجز 14 ليلة خلال مواسم الذروة!

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها