بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية فريسة للاسود والضباع ، الحمر الوحشية وباستمرار للاطلاع على خطر
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية فريسة للاسود والضباع ، الحمر الوحشية وباستمرار للاطلاع على خطر

فريسة للاسود والضباع ، الحمر الوحشية وباستمرار للاطلاع على خطر

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

اي حيوان له معطفا اكثر تميزا من الحمار الوحشي؟ كل المشارب الحيوان هي فريدة من نوعها مثل بصمات الاصابع، وان كل من الانواع الثلاثة نمطها العام نفسه.

لماذا الحمار الوحشي والمشارب على الاطلاق؟ العلماء ليسوا متاكدين، ولكن العديد من النظريات تفيد بانه شكل ما من اشكال التمويه. ويجوز للانماط تجعل من الصعب على الحيوانات المفترسة لتحديد حيوان واحد من القطيع تشغيل وتشويه المسافة عند الفجر والغسق. او انها قد تثني الحشرات التي تعرف فقط المناطق الكبيرة من الفراء واحدة ملونة او بمثابة نوع من اشعة الشمس الطبيعية. بسبب طابعها الفريد، قد يساعد ايضا في خطوط الحمر الوحشية تعترف بعضها البعض.

الحمار الوحشي من الحيوانات الاجتماعية التي تقضي الوقت في قطعان. ترعى معا ، في المقام الاول على الملاعب العشبية، وحتى كل شيء.

السهول الحمر الوحشية هي الانواع الاكثر شيوعا. انهم يعيشون في جماعات عائلية صغيرة تتكون من (الفحل) من الذكور والاناث، وصغارها. هذه الوحدات قد تتحد مع غيرها لتشكيل الآلاف القطعان من رئيس قوي، ولكن افراد الاسرة ستبقى قريبة داخل القطيع.

الحمر الوحشية يجب ان تكون حذرة باستمرار من الاسود والضباع. قطيع وعيون العديد من التنبيه للخطر. اذا تعرضت لهجوم حيوان ، تهب جميعها للدفاع عنها ، يدور حول حمار وحشي الجرحى ومحاولة ابعاد الحيوانات المفترسة.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 22:57