بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء تكنولوجيا عمل المكوك سترينجر يبدأ اليوم
الارض والفضاء تكنولوجيا عمل المكوك سترينجر يبدأ اليوم

عمل المكوك سترينجر يبدأ اليوم

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها


سيقوم الفنيون في مركز الفضاء التابع لناسا  في ولاية فلوريدا بدء كينيدي تعديلات على 34 دعم الحزم ، ودعا المراسلين، على خزان مكوك الفضاء ديسكفري الوقود الخارجي اليوم.
الطواقم سوف يصلح القطع من المعدن وتسمى الكتل دائرة نصف قطرها أكثر من قمم المراسلين الموجود في خزان الوقود الخارجي  للمنطقة الاتجاه لوحة لزيادة الدعم الهيكلي من المراسلين.

وتقع هذه المناطق عند لوحة الاتجاه عند نقاط ارتباط بين الدبابة والصاروخ الحامل، التي ترى أن معظم الاجهاد خلال الرحلة إلى المدار. ومن المتوقع أن يستغرق العمل  مدة اسبوع تقريبا.

الفريق أيضا يقوم بمسح جميع المراسلين للدبابات باستخدام جهاز  تشتت ارتدادي، التي يرتد الإشعاع قبالة دبابة السماح المهندسين لمعرفة دون المادة العازلة.

المهندسين في مختلف مراكز ناسا يواصلون تحليل الاختبار وتصوير البيانات. سوف يجتمع المدراء مرة أخرى الخميس لتحديد ما إذا كان  هناك حاجة لتعديلات كتلة نصف قطرها على المراسلين المتبقية؟

اصلاح الشقوق الأربعة على ثلاثة المراسلين على الجانب المقابل  للدبابات من اكتشاف التي تم اكتشافه  يوم 29 ديسمبر، بدأت الاثنين ومن المتوقع أن يكتمل في منتصف الأسبوع.

الإصلاحات مماثلة لإصلاح الشقوق المقدمة بشأن العثور على اثنين من  المراسلين بعد ديسكفري 5 نوفمبر محاولة اطلاق.

التالي موعد اطلاق متاح لمهمة ديسكفري - 133 اس الى محطة الفضاء  الدولية  لا يزال  3 فبراير  في افتتاح النافذة التي  تمتد عبر 10 فبراير.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها