بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء بعثات فضائية عمال التركيز على إستعداد استعادة المكوك
الارض والفضاء بعثات فضائية عمال التركيز على إستعداد استعادة المكوك

عمال التركيز على إستعداد استعادة المكوك

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

بعد البيانات التي تم جمعها خلال عطلة نهاية الاسبوع يوم الجمعة من اختبار المحملة على مكوك الفضاء ديسكفري، والعمال في الفضاء التابع لناسا في مركز كينيدي يستعد المكوك للعودة إلى مبنى الجمعية مركبة، أو VAB.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن تعقد غدا، ابتداء من الساعة 12:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. مرة واحدة في داخل VAB، الجانب الخلفي من منطقة خزان أمور من الخزان الخارجي سيتم مسحها ضوئيا وسيتم إعادة تطبيق الرغوة إلى المناطق التي وضعت لاختبار أجهزة الاستشعار المحملة.

تحديد البيانات الأولية والسير بها في فريق التفتيش لا تشققات في المادة العازلة أو أي شيء خارج عن المألوف. يمكن تحليلها الذي يستغرق عدة أسابيع.

المهندسون يبحثون فيما تسبب في اثنين من المراسلين فى القسم للدبابات مضلع للقضاء خلال تأجيج على 5 نوفمبر. وكان نقيت محاولة إطلاق ديسكفري بعد تسرب المتقدمة في الناقل لوحة الأرض السري، GUCP، والتي أيضا تم تقييم. ولم GUCP لا تسرب أثناء الاختبار المحملة. يمكن تحليل يستغرق عدة أسابيع.

ومن المقرر أن بعثة اس - 133 إلى محطة الفضاء الدولية في وقت سابق لإطلاق أي من 3 فبراير 2011.

خلال رحلات الفضاء مكوك الفضاء ديسكفري في النهائي، STS-133 افراد الطاقم اتخاذ قطع الغيار هامة في محطة الفضاء الدولية جنبا إلى جنب مع السريع والخدمات اللوجستية الناقل - 4. تم نقل ديسكفري إلى منصة الاطلاق 39A في الفضاء التابع لناسا في مركز كينيدي في فلوريدا.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 23:32