بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب طرائف عرض ترويجي في متجر ماليزي: اشتري حذاء و احصلي على موعد مع شاب مجانا
غرائب طرائف عرض ترويجي في متجر ماليزي: اشتري حذاء و احصلي على موعد مع شاب مجانا

عرض ترويجي في متجر ماليزي: اشتري حذاء و احصلي على موعد مع شاب مجانا

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها


في عرض ترويجي مختلف كليا عن عروض محلات بيع التجزئة المعتادة تطوع محل احذية ماليزي بتقديم شاب اعزب لزبوناته السيدات عند شراء اي حذاء من تشكيلته.

وقد قام المحل بوضع اعلان كبير على واجهته الزجاجية ينص فيها على انه كما في الروايات الخيالية.. اشتري حذاء واحصلي على موعد مع شاب مجانا.

ويوضح الاعلان على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : تخيلي هذا.. رجل يعرف ذوقك في اختيار الاحذية ويستطيع ان يشتريها لك.. انه حلم يتحقق .. يمكنك الآن ان تجدي كل ما تبحثين عنه في محلات شوز شوز شوز.

والاعلان قد اثار اهتماما عالميا لكونه الاول من نوعه اذ توصل المحل الى صفقة مع موقع متخصص بتعارف الاشخاص وترتيب لقاءات مشتركة بينهم وفق ما نشرت مجلة فوربس.

وبموجب الصفقة يختار الرجال حذاء اعجبهم على الموقع الالكتروني. وعند شراء سيدة هذا الحذاء يعرفها المحل بالمعجبين به على امل اشتعال شرارة الحب بينها وبين احدهم فيما بعد.

والمحل لا يكتفي بهذا العرض بل يعد السيدات بخصم على شكل قسيمة شرائية يقدمها الشاب الى الفتاة عند اتمام اول لقاء تعريفي بينهما. وقد تنوعت تعليقات القراء على صفحة الموقع بين مؤيد للفكرة ورافض لها.

والقائمون على الصفحة اوضحوا انها عملية اختيارية اذ تستطيع الزبونة ان تتيح قليلا من المعلومات عن نفسها لترى من الرجل الذي شاركها الاعجاب بالحذاء نفسه ويمكنها ان تلتقيه ان كان لديها اهتمام مسبق.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأربعاء, 16 أيار/مايو 2012 11:36