بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب طرائف عجوز اماراتي يتصل بشرطة دبي الف مرة ليسمعها الاغاني
غرائب طرائف عجوز اماراتي يتصل بشرطة دبي الف مرة ليسمعها الاغاني

عجوز اماراتي يتصل بشرطة دبي الف مرة ليسمعها الاغاني

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها


لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان شرطة دبي قامت برفع دعوى قضائية ضد عجوز اماراتي بتهمة ازعاج السلطات بعدما اتصل بشرطة دبي نحو الف مرة على مدى عام متواصل لاسماعها اغاني في منتصف الليالي.

ووفق ما نشرت صحيفة سفن دايز قال العجوز الاماراتي البالغ من العمر 72 عاما انه كان نائما عندما اتصل برقم الشرطة في كل من الـ 971 مرة . واتهمت الشرطة الرجل باضاعة وقت الشرطة واهانة عناصرها رغم محاولاتها اقناعه التوقف عن فعلته.

ودافع العجوز الاماراتي عن نفسه في محضر الجلسة التي عقدت امس فائلا  اتصلت بمقر شرطة دبي عدة مرات لا اعرف لماذا احيانا اكون غير واع لما اقوم به. واضاف بالقول لا اتذكر ما قلته ولكن اذكر وضع بعض الاغاني لم اهن احدا.
ونفى ان يكون اتصل بهم 971 متذرعا انه يشكو من امراض عصبية وبانه يخضع لعلاج. واعترف بانه مريض ولم يكن يعرف ما كان يفعل.

وبدات اتصالات العجوز الاماراتي في العام 2010 باتصال منزله القائم في منطقة القصيص بدبي وقال احد عناصر الشرطة انه كان يتصل بعد منتصف الليل وكان الاتصال يكون صامتا او يتضمن بعض الموسيقى.

واضاف الضابط ازعجنا لفترة طويلة واخيرا اهانني بكلمات نابية. وقال محامو الادعاء انهم حذروه مطالبينه بالتوقف لكنه استمر بالاتصال حتى تم اعتقاله. ونفى العجوز الاماراتي بدوره اهانة الضابط قائلا ان الضابط بدا بالاهانة. وتم تاجيل الجلسة لموعد لاحق.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأربعاء, 16 أيار/مايو 2012 12:17