بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء أبحاث علمية طفل من مجرة درب التبانة الأسود ثقوب في عداد المفقودين
الارض والفضاء أبحاث علمية طفل من مجرة درب التبانة الأسود ثقوب في عداد المفقودين

طفل من مجرة درب التبانة الأسود ثقوب في عداد المفقودين

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

من الواضح اليوم أن تكون التقارير المقدمة عن البحث الثقب الأسود (يوم الاثنين قبل يوم الجمعة الأسود سوف أنشر يسمى "الثقب الأسود الاثنين") هناك تقرير صدمة نشر مؤخرا من قبل علماء الفيزياء الفلكية في جامعة اريزونا في توكسون : طفل من مجرة درب التبانة الأسود ثقوب في عداد المفقودين

 


قد يبدو الأمر وكأنه حالة التفرد غريب خطف رياض الأطفال (وأنا أبحث لكم في اندروميدا) ، ولكن فريال أوزيل لفريق ولاية اريزونا في شك حول ما إذا كان الطفل الثقوب السوداء موجودة في المقام الأول.

زاوية واسعة : الثقوب السوداء ، الكبيرة والصغيرة

ثقب أسود نجمي الشامل هو نظرية ليتم إنشاؤه بعد سوبر نوفا. انفجارات نجمية عندما يتم تشغيلها على نجوم الشامل لثماني مرات من شمسنا تصل إلى نهاية حياتهم بعد تشغيل كارثي من الوقود تغذية ممتاز الانصهار الأساسية.

مباشرة بعد سوبر نوفا، إذا كان جوهر بقايا له كتلة اقل من ثلاثة شموس، واحد يتوقع من النقطة تتحول المسألة النيوترون أن الغزل في أعقاب الانفجار. هذا هو النجم النيوتروني.

ومع ذلك، إذا بقايا السوبرنوفا تتجاوز ثلاثة الجماهير الشمسية، والفيزياء التقليدية يقترح، ينبغي أن تترك وراء ثقب أسود.

ولكن هناك مشكلة. فلم يتعرض أي الثقوب السوداء النجمية الشامل وزنها بين 2-5 الجماهير الشمسية، ووضع علامة استفهام خطيرة حول نظرية الثقب الأسود أقل الشامل.

ما الذي يحدث؟ والثقوب السوداء المنخفضة الشامل التلاشي؟ أم أن هناك بعض تكوين ثقب أسود عملية أننا لسنا على دراية؟

الأخبار: تحليل 'دايفد وجوليات' اشتباكات الثقب الأسود

ودرس فريق أوزيل في 16 النظم الثنائية المعروفة في مجرتنا تحتوي على ثقب أسود وشريك ممتاز. ولم يكن أي منهم ثقب أسود من 2-5 الشمسية الجماهير الذين يعيشون هناك، حتى بعد أن اعتبرت الشكوك الرصدية. وسيتم نشر النتائج في مجلة الفيزياء الفلكية.

على الرغم من أنني كنت اجادل بأن 16 الثقوب السوداء ليست قاطعة إحصائية لقاعدة مسح درب التبانة على نطاق، هناك آلية محتملة في العمل الذي يمنع أصغر الثقوب السوداء النجمية الشامل من ان يتم إنشاؤه بعد سوبر نوفا.

وقال كريس فراير من مختبر لوس ألاموس الوطني في نيو مكسيكو نيو ساينتست التي يتم تشغيلها عادة السوبرنوفا أقوى من نجوم أقل الشامل. أكبر نجوم -- تلك التي تخلق الثقوب السوداء -- وعادة ما تكون من طاقة أقل من طاقة السوبرنوفا التي تنتج النجوم النيوترونية.

تحليل : الثقوب السوداء الاندماج مع ومضة من الضوء

نجوم عالية الشامل 'منخفضة الطاقة انفجارات طرد أقل من المواد ، وهذا يعني أنه عندما يولد ثقب صغير أسود ، والمواد تحوم حولها لفترة أطول ، ومن ثم يبتلعها الثقب الأسود الطفل ، وسرعان ما يستكثر ذلك.

وهذا يعني أن الثقوب أدنى كتلة سوداء قد تكون نادرة جدا، قصيرة الأجل أو غير موجودة، وخلق فجوة واضحة بين النجوم النيوترونية هائلة وضخمة لا يقل عن الثقوب السوداء.

وبعبارة أخرى ، الغاء البحث عن الثقوب من مجرة درب اللبانة طفل مفقود الأسود ، قد لا توجد لديهم

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأحد, 26 شباط/فبراير 2012 16:13