بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب طرائف

صينية لم تقص شعرها منذ 8 سنوات


امراة صينية تفتخر بشعرها الذي بلغ طوله 1.4 متر بعدما امتنعت عن قصه طوال 8 سنوات.

والمراة التي عرف عنها باسم "تانغ" والبالغة من العمر 40 سنة هي من سكان مدينة شياوغان بمقاطعة هوباي والجميع يعرفونها بسبب شعرها الاسود الطويل اللامع الذي يبلغ طوله 1.4 متر.

تاريخ آخر تحديث: الأربعاء, 16 أيار/مايو 2012 12:34

إقرأ المزيد...

  • manager
  • الزيارات: 314

طالبة هندية اقصر امراة في العالم تدخل موسوعة جينيس


لقد علم موقعنا موقع بيئة من مصادره الخاصة ان موسوعة جينيس للارقام القياسية اكدت  امس الجمعة ان الهندية جيوتي امج التي يبلغ طولها 8ر62 سنتيمترا هي اقصر امراة في العالم.

وقد منح مسؤولو جينيس امج اللقب في مسقط راسها في بلدة نجبور الواقعة على بعد نحو 500 كيلومتر شرق مومباي العاصمة المالية.

تاريخ آخر تحديث: الأربعاء, 16 أيار/مايو 2012 12:00

إقرأ المزيد...

  • manager
  • الزيارات: 280

طرح جبنة من الذهب الخالص للبيع.. والكيلو بالف دولار


لقد اعلن مصنع بريطاني عن انتاج جبنة ممزوجة بالذهب الخالص القابل للاكل. لا تعجب فقد صدق المثل القائل ليس كل ما يلمع ذهبا فقد يكون جبنة ايضا .

تاريخ آخر تحديث: الأربعاء, 16 أيار/مايو 2012 12:14

إقرأ المزيد...

  • manager
  • الزيارات: 296

صحن حمص بالبنان يزن 10452 كيلو


دخلت لبنان مره اخرى  مجموعة غينيس للارقام القياسية باعداد اكبر صحن حمص

الذي يزن 10452 كلغ كما عملت  بهذا الصحن اكبر عدد من العمال وعملو باضخم كمية فلافل بلغت 10452 درزينة في اشارة لمساحة لبنان البالغة 10452 كلم2. وكذلك اكبر صحن فخار وبلغ قطره 7 امتار وعمقه 32 سم.

تاريخ آخر تحديث: الأربعاء, 16 أيار/مايو 2012 12:56

إقرأ المزيد...

  • manager
  • الزيارات: 402

المزيد من المقالات...