بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب طرائف شعر ان امواله تفوق حاجته.. فقام بتوزيعها على الناس
غرائب طرائف شعر ان امواله تفوق حاجته.. فقام بتوزيعها على الناس

شعر ان امواله تفوق حاجته.. فقام بتوزيعها على الناس

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها


لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان متسوقين في احد مراكز التسوق في بريطانيا قد فوجئوا برجل يوزع عليهم اوراقا نقدية من فئة 50 جنيها استرلينيا على عجل.

وافادت صحيفة دايلي ميرور اليوم ان الرجل المجهول وضع مغلفات عادية بيضاء اللون تحتوي على المال في سلال المتسوقين ومضى في طريقه قبل ان يشكره احد.

واضافت بالقول ان الرجل وضع رسالة في كل مغلف كتب فيها حصلت في الآونة الاخيرة على كمية كبيرة من المال تفوق بكثير حاجتي لذلك اعتقدت ان علي ان اتقاسم بعض هذا المال مع الناس.

والرجل المجهول اضاف في رسالته هذه الـ 50 جنيه لك وهي حقيقية وليس هناك اية خدعة او كاميرات خفية لالتقاط مشاهد مرحة لبرامج تلفزيونية واتمنى لكم قضاء اعياد سعيدة.

واشارت الصحيفة الى ان زوجين متقاعدين اعتقدا للوهلة الاولى انهما وقعا ضحية مزحة عملية من قبل مخزن تيسكو بمدينة سامبفورد بمقاطعة ديفون ولم يقوما بفتح المغلف حتى غاب المتبرع المجهول عن نظرهما.

وقال الزوج البالغ من العمر 82 عاما اعتقدت ان المغلف كان فارغا وكنت على وشك رميه بعيدا لكنني سررت لاني لم افعل ذلك وكانت لفتة رائعة من قبل الرجل المجهول كما نقلت عن الزوجة البالغة من العمر 71 عاما نحن ممتنون لذلك وجعلنا هذا الموقف نشعر بان هناك اناس غير انانيين ويكترثون بالاخرين

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأربعاء, 16 أيار/مايو 2012 11:57