بيئة، الموسوعة البيئية

الحلول و البدائل قسم الطاقة المتجددة سيمنس ترعى المؤتمر العالمي العاشر لطاقة الرياح في مصر
الحلول و البدائل قسم الطاقة المتجددة سيمنس ترعى المؤتمر العالمي العاشر لطاقة الرياح في مصر

سيمنس ترعى المؤتمر العالمي العاشر لطاقة الرياح في مصر

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها


لاول مرة بشمال افريقيا ومنطقة الشرق الاوسط  مصر تستضيف المؤتمر العالمي العاشر لطاقة الرياح ومعرض الطاقات المتجددة WWEC 2011 تحت رعاية شركة  سيمنس .

وعرض المؤتمر احدث التقنيات والخدمات بالاضافة الى مناقشات لاهم الموضوعات المطروحة حالياً في مجال طاقة الرياح والطاقات المتجددة  ويعتبر من اكبر المؤتمرات للطاقة المتجددة عالمياً بوجود مستثمرين وعملاء وممثلين عن القطاع الصناعي  كما جمع كبار الشركات المتخصصة في العالم والمنطقة ومؤسسات عالمية واقليمية.

وتتمتع مصر بمناطق ذات قدرات هائلة من الرياح وخاصةً بمنطقة خليج السويس وهى واحدة من اعلى سرعات الرياح في العالم التي تتجاوز سرعة الرياح فيها 10 متر في الثانية وهى افضل المعدلات في العالم  وتصل امكانيات مصر من طاقة الرياح حوالي 20 الف ميجا وات وهذا المؤشر يضع مصر في المرتبة الاولي بين نظرائها بالمنطقة.

ويؤكد المهندس عماد غالي رئيس الطاقة المتجددة  وطاقة الرياح بالشرق الاوسط بالشركة  ان  سيمنس  تحتل المركز الاول في السوق العالمي لمنتجات ومعدات توليد الطاقة من مزارع الرياح البحرية  وقد احتلت هذا المركز المرموق بفضل ابتكاراتها في قطاع طاقة الرياح بما انعكس علي انفرادها بتقنيات هندسية ومنتجات تكنولوجية حديثة جعلتها تتصدر هذا القطاع على المستوى العالمي.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الخميس, 19 كانون2/يناير 2012 15:15