بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب طرائف سيارات اسعاف لاصحاب الوزن الثقيل في بريطانيا
غرائب طرائف سيارات اسعاف لاصحاب الوزن الثقيل في بريطانيا

سيارات اسعاف لاصحاب الوزن الثقيل في بريطانيا

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها


لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان وزارة الصحة البريطانية قد خصصت سيارات اسعاف من النوع الثقيل لنقل المرضى الذين تصل اوزانهم الى اكثر من 300 كيلوغرام وبكلفة بلغت 60 مليون جنيه استرليني.

وافادت صحيفة صنداي اكسبريس ان سيارات الاسعاف الثقيلة مجهزة بنقالات اضافية قوية وكراسي متحركة قادرة على حمل المرضى من الاوزان الثقيلة وصارت تستخدم من الآن من قبل المستشفيات الحكومية في بريطانيا.

وان خدمة الاسعاف في شرق انجلترا والتي نقلت بول ميسون البالغ وزنه 362 كيلوغراما ويعد اثقل رجل في بريطانيا تملك الآن 166 سيارة اسعاف ثقيلة بلغت تكاليفها 16.6 مليون جنيه استرليني ضمن اسطولها من سيارات الاسعاف البالغ عدده 271 سيارة.

وقد انفق مسؤولو الصحة في العاصمة البريطانية لندن حوالي 19 مليون جنيه استرليني على تطوير 165 سيارة اسعاف لتمكينها من تلبية احتياجات المرضى من اصحاب الاوزان الثقيلة فيما اعلنت دائرة الصحة في مقاطعة ميدلاندز الشرقية عن خطط لشراء 80 سيارة اسعاف ثقيلة بكلفة 8 ملايين جنيه استرليني للغرض نفسه.

ونسبت الى جوناثان فوكس المتحدث باسم جمعية موظفي الاسعاف قوله ان البدانة اصبحت مسالة صحية رئيسية في المملكة المتحدة كما هو الحال في الولايات المتحدة ويتم استدعاء سيارات الاسعاف الآن لنقل مرضى تتجاوز اوزانهم 200 كيلوغرام الامر الذي تطلب شراء سيارات اسعاف جديدة للتكيف مع هذه المسالة رغم انها تكلف الكثير من المال.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأربعاء, 16 أيار/مايو 2012 11:52