بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء أبحاث علمية سنتشو 9 قد تحمل رائدة الى الفضاء
الارض والفضاء أبحاث علمية سنتشو 9 قد تحمل رائدة الى الفضاء

سنتشو 9 قد تحمل رائدة الى الفضاء

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

 

سنتشو  9 قد تحمل رائدة الى الفضاء

أنهت السلطات الاختيار الأولي لأفراد طاقم أول مهمة التحام فضائي مأهولة للصين ، وتشمل القائمة رائدات فضاء  ، حسبما ذكر مسؤول في برنامج الفضاء المأهول للبلاد .

لكن الطاقم النهائي المؤلف من 3 أشخاص سيتم تحديده   وفقا لشروط أخيرة   ، على ما قاله نيو هونغ قوانغ  ، نائب القائد العام لبرنامج الفضاء المأهول بالبلاد ونائب رئيس دائرة التسليح العام لجيش التحرير الشعبي الصيني .

ستحمل السفينة الفضائية المأهولة شنتشو 9 أفراد الطاقم للهبوط على وحدة المعمل الفضائي تيانقونغ 1  ، والتي تم اطلاقها في سبتمبر العام الماضي وأكملت أول التحام فضائي للبلاد مع سفينة الفضاء غير المأهولة سنتشو 8 في نوفمبر .

يخضع رواد الفضاء المختارين للتدريب في الوقت الراهن  ، وفقا لما قاله نيو  ، وهو أيضا نائب في المجلس الوطني ال11 لنواب الشعب  ، على هامش الدورة البرلمانية السنوية .

أشار الى أن تجميع شنتشو  9 وصاروخها الحامل  لونغ مارش  2 إف  قد تم استكماله  ، ومن المقرر أن يتم الالتحام الفضائي المأهول بين يونيو وأغسطس هذا العام .

إن الالتحام المثالي بين شنتشو 8 وتيانقونغ 1 قد أرسى الأساس المثالي للالتحام المأهول هذا العام  ، بحسب نيو  ، مشيرا الى أن الالتحام المأهول سيبرز تكنولوجيا جديدة .

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأحد, 26 شباط/فبراير 2012 16:13