بيئة، الموسوعة البيئية

سمك النهاش كوبيرا

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

اكبر من جميع الانواع الاسماك والروبيان وسرطان البحر، وبسهولة قادرة على معالجة اكثر الامور صرامة بسبب اسنان قوية وكبيرة.

من ايار / مايو الى دورات القمر اغسطس حشود موجه من الحمرة كوبيرا للعمل معا بشكل جماعي في المواقع البحرية الضحلة وضع البيض، والمنحدرات الرملية والشعاب الخارجي انخفاض العرضية وجدت في جميع انحاء منطقة البحر الكاريبي.
في هذه البقع حدد تعج الجماهير تصل الى 10000 الحمرة مجموعة. تطلق الاناث بيضها في البحر، حيث تنتج اليرقات في غضون يوم وتقديم وليمة لاحقة لاي نوع من الحيتان واسماك القرش في مكان قريب.

النهاش الشباب التماس الحماية الشاطئية بين الاعشاب البحرية او اشجار المانغروف وكان معروفا حتى لدخول المياه العذبة. تلك الاسماك التي تعيش في مرحلة البلوغ يفضلون التحرك بحرية على موائل مناسبة الحافة الصخرية والشعاب المرجانية في منطقة البحر الكاريبي والمحيط الاطلسي الغربي.
اكبر من جميع الانواع الاسماك والروبيان وسرطان البحر، وبسهولة قادرة على معالجة اكثر الامور صرامة بسبب اسنان قوية وكبيرة. بعض المروحيات بارزة واضحة حتى عندما يتم اغلاق فم السمك.

النهاش كوبيرا هي بالتاكيد قادرة على الصمود ولكن هذه الحيوانات المفترسة تصبح فريسة لاكبر الحيوانات ، بما فيها اسماك القرش ، الانقليس موراي، والبركودة.
البشر هم آخرين، ربما اكثر تهديدا. وتستهدف الاسماك من قبل الصيادين وتوفر العلامة السهلة لا سيما خلال تفريخ المجموعات لانه يتم العثور عليها في الاماكن التي يمكن التنبؤ بها في اماكن واوقات. وتعتبر حماية هذه المواقع الاساسية، بحيث تستغرق وقتا تكريم الانجابية يمكن ان تستمر لتجديد السكان مع كل جيل لاحق.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 22:44