بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء بعثات فضائية سرية عسكرية صغيرة لهبوط مكوك مسح
الارض والفضاء بعثات فضائية سرية عسكرية صغيرة لهبوط مكوك مسح

سرية عسكرية صغيرة لهبوط مكوك مسح

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

قالت القوة الجوية للبعثة مكتوم لمكوك الفضاء الروبوتية المصغرة ، التي تعرف في لغة الجيش ب "اختبار المركبات المداري" ، أو العاشر 37B ، يتجه للهبوط في كاليفورنيا هذا الأسبوع ، الثلاثاء.

"الأعمال التحضيرية لهبوط أول من العاشر من 37B تجري في قاعدة فاندنبرج الجوية في كاليفورنيا" ، وقال سلاح الجو في بيان.

تحليل : هواة الفلك المسار العسكري السرية المكوك ميني

"المحترفين في مجال الفضاء من الجناح الفضاء 30 رصد من المدار والهبوط لسلاح الجو أول اكس 37B ، يسمى اختبار المداري المركبات 1 (أو تي في - 1). وفي حين أن تاريخ الهبوط الدقيق والوقت سوف تعتمد على الاعتبارات التقنية والطقس، ومن المتوقع أن تحدث بين الجمعة، 3 ديسمبر ، والاثنين 6 ديسمبر 2010. "

وضعت الطائرة المصغرة الفضاء في المدار في 22 أبريل عن المهمة التي يمكن ان تستمر ما دام تسعة أشهر. وقدمت السيارة لمدة كاملة.

ويهدف المشروع ، الذي بدأت به وكالة ناسا في أواخر 1990s ، واعتمدت في وقت لاحق من قبل الجيش ، لاختبار مكوك الفضاء الجيل القادم -- سفينة الفضاء في العالم التنفيذية التي يعاد استخدامها فقط -- في محاولة لتقليص الوقت بين الرحلات الجوية وخفض التكاليف .

خلافا لمكوك الفضاء التابع لناسا ، وليس المقصود في العاشر 37B لحمل الاشخاص. الجيش يبحث في السيارة كوسيلة لاختبار معدات جديدة ، وأجهزة الاستشعار والمواد في الفضاء ، مع العين لدمجها في الأقمار الصناعية وأنظمة التشغيل الأخرى.

X-37B يشبه المركبة الفضائية المكوكية ، مع شكل مماثل وخليج حمولة للبضائع والتجارب. ولكنها تدابير 29 قدم ، 3 بوصات في الطول ولها 15 قدما (4.5 متر) الجناحين ، مقارنة مع (37 مترا) 122 قدما مع المركبات المدارية يمتد جناح 78 قدما.

خلافا لمكوك الفضاء التابع لناسا الذي يمكن ان يبقى في المدار حوالي أسبوعين ، تم تصميم اكس 37B لقضاء ما دامت تسعة أشهر في الفضاء ، ثم الأرض بشكل مستقل على المدرج.

الخطط العسكرية للطيران الثانية اكس 37B هذا الربيع.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 23:33