بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء بعثات فضائية (سبيس اكس) في إرجاع التنين الكبسولة بسلام إلى الأرض
الارض والفضاء بعثات فضائية (سبيس اكس) في إرجاع التنين الكبسولة بسلام إلى الأرض

(سبيس اكس) في إرجاع التنين الكبسولة بسلام إلى الأرض

تقييم المستخدم: / 1
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

في رحلة لاول مرة تجربة مذهلة، عاد تكنولوجيا استكشاف الفضاء 'التنين كبسولة من محاكمة اثنين من المدار حول تشغيل الكوكب، مما يدل على أن لها الحق في حمل الاشياء ناسا البضائع، وربما في نهاية المطاف روادها أيضا، إلى محطة الفضاء الدولية.

البعثة هي المرة الأولى لشركة خاصة كان قد عادت المركبة الفضائية من المدار، معلما رئيسيا في سعي الشركة لتحمل بعض البضائع يمتد إلى محطة الفضاء ناسا بعدما يتقاعد متن المكوك العام القادم. ومن المتوقع (سبيس اكس)، والتي تملكها وتشغلها ايلون ماسك، للمشاركة في العمل مع شركة العلوم المدارية، والذي خططت لاختبار الطيران الثور 4 صواريخ وكبسولة الدجاجة العام المقبل.

مقابلة مع ايلون ماسك.

بحلول ذلك الوقت ، (سبيس اكس) قد تكون في طريقها لرسو السفن فعليا في محطة الفضاء الدولية. وينبغي أن البعثة اليوم حالة ناجحة مساعدة الشركة على الجمع بين اثنين من الرحلات التجريبية المتبقية في إطار برنامجها للتنمية المدعومة من وكالة ناسا ورصيف كبسولة التنين في المحطة خلال الرحلة المقبلة ، تستهدف الربيع أو الصيف 2011.

ومن المقرر عقد مؤتمر صحافي لمناقشة تفاصيل مشروع التنين المدارية ل3:30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة. نسمع الرئيس التنفيذي لشركة إيلون ماسك سيتم وضع في المظهر.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 23:33