بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية رجل متزوج من 107 زوجات ولديه 185 طفلا
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية رجل متزوج من 107 زوجات ولديه 185 طفلا

رجل متزوج من 107 زوجات ولديه 185 طفلا

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة اليوم ان بيلو ماسابا ( 87 عاما)، بيلو مسلم من النيجر قد تزوج من 86 امراة، يعمل بيلو معالجا بالقرآن، وزوجات بيلو تتراوح اعمارهن بين 19 و64 عاماً، وذلك بعد ان ماتت 9 من زوجاته وطلق 12 اخريات بسبب عصيانهن


وانجب بيلو ماسيبو 185 طفلا، 133 منهم مازالوا على قيد الحياة واصغرهم عمره شهر واحد. ويبلغ عدد افراد العائلة الممتدة لبيلو 5 آلاف شخص، يعيش كثير منهم في المنطقة الخضراء في النيجر، ولديه منزل به 89 غرفة في منطقة بيدا.

وقد افاد موقع بيئة بالذكر ان بيلو كان يتصل مع زوجاته واولاده عن طريق ميكروفون موصل بمكبرات صوت موجودة في كل طابق بالمنزل، واضافت التقارير ان اطعام اسرة بيلو يتطلب ثلاثة اكياس كبيرة من الارز، بالاضافة الى كميات كبيرة من اللحوم والخضروات.

وقد امرت السلطات الاسلامية في النيجر – الدولة ذات الاغلبية المسلمة والتي تطبق الشريعة الاسلامية– بيلو بتطليق 82 من زوجاته والاحتفاظ باربع فقط ولكنه رفض، لذلك حكمت عليه المحكمة الشرعية بالسجن مدة 22 يوما ومغادرة البلاد؛ ولكن بعد ان قام المحامون بسؤال 57 من زوجاته وتم التاكد بانهم موافقين على الزواج من بيلو قامت المحكمة باطلاق سراحه في الحال.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 22:33