بيئة، الموسوعة البيئية

رجل بنصف راس

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

لقد صرح الشاب الاميركي كارلوس رودريجز  والذي عرف باسم  الرجل ذو النصف راس ان المخدرات كانت السبب في فقده لنصف راسه حيث تعرض اثناء قيادته للسيارة تحت تاثير المخدرات الي حادث عنيف للغاية كاد ان يودي بحياتة .


وافادت صحيفة ديلي ميل البريطانية ان كثيرين لم يصدقوا قصة الرجل ذو النصف راس حين نشرت صوره لاول مرة منذ حوالي 18 شهرا واعتبروها خدعة ما جعله يقدم تصريحاته في فيديو بثه على موقع اليوتيوب.

وقد فقد كارلوس رودريجز او سوسه نصف راسه في حادث حين اصطدمت سيارة كان يقودها بسرعة تحت تاثير المخدرات بعامود وطار جسده من الاطار الامامي للسيارة مخترقا اللوح الزجاجي ليسقط بقوة وسرعة على اسفلت الطريق.

وقد اضطر الاطباء لقطع نصف جمجمته وجزء كبير من اللحم الخارجي والعظام دون المساس بالمخ لمساعدته على النجاة ومنذ ذلك الوقت استمر في حياته بهذه الهيئة حيث يعيش في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الامريكية.

وفي رسالته التي وجهها رودريجز عبر الفيديو على موقع يو تيوب يحذر من نتائج تعاطي المخدرات قائلا  انظروا ماذا حدث لي بسبب المخدرات.

وقالت ديلي ميل ان شرطة ميامي كان لديها مشكلة فيما يتعلق باوراق رودريجز وحين تم تصوره بهدف البحث الجنائي استغرب الكثيرون صوره وتم بثها عبر الانترنت وقد ظن كثيرون انها مجرد خدعة.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 00:20