بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب طرائف دبي تشهد مهرجانا عالميا لمحبي الطعام في مارس المقبل
غرائب طرائف دبي تشهد مهرجانا عالميا لمحبي الطعام في مارس المقبل

دبي تشهد مهرجانا عالميا لمحبي الطعام في مارس المقبل

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها


في شهر مارس المقبل ستشهد مدينة دبي الاماراتية  تنظيم مهرجان عالمي لمحبي الطعام يحمل اسم مهرجان مذاق دبي. وقالت مديرة المهرجان انجو سامي  لوكالة الانباء الالمانية ان المهرجان يعرض لزواره احدث ابتكارات الطهاة العالميين من وصفات طعام ويتيح لهم تذوقها ويقدم عروض طهي حية امام الحضور اضافة الى تنظيم صفوف دراسية يحضرها عشاق الطبخ من الرجال والنساء.

واضافت ان المهرجان الذي يقام في الفترة من 15 الى 17 مارس المقبل يجمع اهم المطاعم الاماراتية والعربية ومطاعم عالمية وطهاة دوليين واشهر علامات العصائر العالمية ويشهد تقديم عروض للطبخ على مسرح ضخم فيما يشبه العروض الفنية.

واشارت الى ان مهرجان مذاق دبي يقام للعام الخامس وقد استقطبت دورته الماضية اكثر من 17 الف زائر شكلوا اكبر تجمع لمحبي الطعام والطبخ في مدينة عربية وتوقعت ان تشهد الدورة الجديدة ما يزيد عن 20 الف مشارك.

واوضحت انجو سامي ان مشاهير الطهاة سيقدمون عروضا حية امام الجمهور مصحوبة بعروض موسيقية لفرق شهيرة وستمنح مدرسة مييلي لتعليم الطهي الزوار فرصة الاستمتاع بصنوف خاصة في الطهي وسيتبادل ابرز الطهاة مهاراتهم مع المشاركين ويطلبون من هؤلاء تطبيق ما تعلموه في صناعة اطباق طيبة. كما سيتاح للزوار التعرف على آخر ما توصلت اليه تكنولوجيا الطهي في العالم.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأربعاء, 16 أيار/مايو 2012 11:51