بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء مشاهدات الفضاء حكومة نيوزيلندا تفتح ملفات جسم غامض
الارض والفضاء مشاهدات الفضاء حكومة نيوزيلندا تفتح ملفات جسم غامض

حكومة نيوزيلندا تفتح ملفات جسم غامض

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

التالية الساخنة في أعقاب سلسلة من الكشف عن رؤية جسم غامض دولي، وقد انضمت حكومة نيوزيلندا الحزب وعلى الملأ 2000 صفحة من شهود العيان الجسم الغريب الحسابات التي يعود تاريخها إلى عام 1952.

 


بعد ضغط الرأي العام (وليس التهديد بالكشف عن ويكيلياكس يجري -- على الرغم من أنه قال أن هناك كابلات سرية تتعلق الأجسام الغريبة قريبا)، وافق الجيش نيوزيلندي لفتح الملفات للتدقيق، ولكن فقط إذا كان الأفراد في مفصل ويمكن أن التقارير لا تزال مجهولة.

وتأتي التقارير من المصادر العامة العسكرية والطيارين وصحيفة دومينيون بوست المسح هو مفيد والنشر على الانترنت الكثير.

بعد فحص سريع من خلال بعض الصفحات، وهناك تقارير مفصلة من الصحون الطائرة، والعلاقات الحميمة مع الكائنات الغريبة ومشاهد قصيرة من أضواء غريبة في السماء. على الرغم من انها ستستغرق وقتا أطول لهضم بالكامل جميع المواد، سآخذ تخمين البرية ويقول أن التقارير سوف سليمة مثل الكثير من الافراج عن المملكة المتحدة في الآونة الأخيرة من 6000 صفحة من الوثائق الجسم الغريب.

تحليل : هل الجسم الغريب لريال مدريد؟ دنفر يريد أن يعرف

وقال هانسن سوزان من منظمة UFOCUS نيوزيلندي ودومينيون بوست أنها كانت تطلب الملفات الجسم الغريب لمدة عامين، لكنها لم تحمل الكثير من الأمل من أي وقت مضى قراءة تفاصيل روايات شهود عيان لبعض الظواهر الأكثر شهرة نيوزيلندا.

"لقد بدأت جماعات الضغط، قالوا في البداية لم يكن هناك في المستقبل القريب تريد ان تكون الافراج عنهم. لقد كان وقتا طويلا"، قال هانسن.

منح، فإن العديد من مشاهد الجسم الغريب ليست سوى ما يلي : مشاهد من أجسام طائرة مجهولة الهوية. ويمكن العثور على بعض أسرار في نيوزيلندا الأكثر شهرة في هذه التقارير.

حدث واحد رؤية الشهيرة مثل في عام 1978 عندما تحكم الرادار والطيارين وصحفي مع طاقم تصوير شهدت سلسلة من الأحداث الغريبة جدا بينما كانت تحلق قبالة الساحل الشرقي من الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا، بالقرب من بلدة كايكورا. أجسام لامعة مجنزرة على ما يبدو طائراتهم لأميال عديدة، وتأكدت من قبل الجسم الغريب فرق رادار فى البر الرئيسي.

وبطبيعة الحال ، كان هناك الكثير من الإثارة في ذلك الوقت حول أصول ممكن من هذه الأجسام الغريبة، ولكن كان هناك أيضا الكثير من الشكوك حول حقيقة ما حدث. ومما لا شك فيه Ufologists تكون مهتمة جدا لالتقاط كل التفاصيل من خلال هذا الحدث كايكورا الكشف عن أي أدلة إلى ما قد يكون الجسم الغريب.

تحليل : نظريات المؤامرة وثقوب الجسم الغريب

بينما أنا مهتم من قبل بعض من مشاهد الجسم الغريب أكثر غموضا (مثل رؤية كايكورا)، وأنا غير مقتنع تماما أن أي رؤية كائن مجهولة الهوية تحلق على النحو المفصل في هذه الوثائق تتعلق نيو نيوزيلندا إلى الزيارات التي كتبها خارج الأرض، أكبر عدد ممكن مما تشير التقارير.

على حد تعبير اكتشاف قائمتي أخبار المتشككين زميل بن رادفورد : "لم تأت عليها شخص واحد مع أدلة دامغة من خارج الأرض".

ومع ذلك، لم زار عدم وجود أدلة لا يعني الأجانب الأرض، ولكن احتمال الشرقي القيام برحلة عبر المحيطات من الفضاء بين النجوم مجرد اللعب مع الدجاج طائراتنا التجارية يبدو من غير المحتمل. الى جانب ذلك، قد المسافات بين النجوم واسعة تثبت انها باهظة حتى بالنسبة لسفينة الفضاء الأكثر تقدما.

على الرغم من أن الأجانب قد يبدو مرادفا الأجسام الغريبة، فإن معظم مشاهد الجسم الغريب وتفسيرات الأرضية جدا. والباقي عبارة عن أشرطة الفيديو فقط هشة من كوكب الزهرة.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 24 تموز/يوليو 2012 16:10