بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء تكنولوجيا حزب العمل الديمقراطي ينفذ الآن فحص حروف العطف لأكثر من 300 قمر صناعي
الارض والفضاء تكنولوجيا حزب العمل الديمقراطي ينفذ الآن فحص حروف العطف لأكثر من 300 قمر صناعي

حزب العمل الديمقراطي ينفذ الآن فحص حروف العطف لأكثر من 300 قمر صناعي

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

أعلنت جمعية البيانات الفضائية (حزب العمل الديمقراطي)، الذي أنشئ من قبل مشغلي الاقمار الصناعية التجارية لتحسين سلامة وكفاءة العمليات الفضائية، أنه

 

يوفر الآن بالتزامن التقييم (كاليفورنيا) وتجهيز (تقييم القرب المادي من الكائنات في الفضاء) لأكثر من 60 ٪ من كل الأقمار التنفيذية في المدار الأرضي التزامني (جورجيا)

وفي أواخر العام الماضي ، حزب العمل الديمقراطي، مستشار رئيس التكنولوجيا، والرسومات التحليلية، شركة (كونا) ، نقلت للمستخدمين تقرير توقعات البيئة العالمية سقراط وبرامج المدار الأرضي المنخفض من التراث CelesTrak  منصة لبيانات حزب العمل الديمقراطي في مركز الفضاء ، وقاعدة بيانات من الدقة العالية المعلومات المدارية لتقاسم البيانات.

والبيانات الفضائية توفر للمركز حاليا خدمات كاليفورنيا عن 197 الأقمار الصناعية من 13 مشغلي الأقمار الصناعية المتزامنة مع الأرض و114 السواتل العاملة في المدار الأرضي المنخفض سبع شركات.

بالمقارنة مع منصة CelesTrak ، ومركز البيانات الفضائية توفر منصة قوية وآمنة أكثر يفصل تبادل البيانات التشغيلية ، وبالتالي ضمان تعزيز سلامة العمليات. مركز إيداع الأوراق المالية يضمن بيانات مشغلي السواتل ومقارنة في شكل موحد ، ويأخذ في الاعتبار المناورات المخطط لها.

حزب العمل الديمقراطي يجلب فائدة إضافية تتمثل في وضع إطار قانوني لحماية ومراقبة استخدام البيانات المشتركة. وكان التقييم بالاشتراك مع سقراط  بدأ البرنامج في عام 2008 من قبل مركز كونا لمعايير الابتكار والفضاء (CSSI) ، استضافت على منصة لـ CelesTrak CSSI 

في أبريل 2010 ، منح حزب العمل الديمقراطي كونا عقدا لتطوير مركز البيانات الفضائية لتوفير قدرات كاليفورنيا وتقاسم البيانات لمشغلي الأقمار الصناعية. وبدأت البيانات الفضائية مركز العمليات الأولية في يوليو 2010 لتأسيس حزب العمل الديمقراطي الأعضاء إن مارسات ، وانتلسات إس إي إس.  وسيتم توسيع قدرة مركز البيانات الفضائية في المستقبل القريب ليشمل تبادل البيانات دعما لتخفيف تدخل الترددات اللاسلكية.

بعض مشاركين سقراط هي بالفعل أعضاء في حزب العمل الديمقراطي ، وأعربت وفود أخرى عديدة رغبتها في الانضمام.

وقد وافق حزب العمل الديمقراطي لعضوية المركز المؤقت لمشغلي الأقمار الصناعية مع توقع أن يصبحوا أعضاء رسمي في وقت لقدرة البيانات الفضائية مركز العمليات الكاملة ، المقرر عقده في مارس 2011.

حزب العمل الديمقراطي الرئيس ستيوارت ساندرز يقول : "الحفاظ على بيئة نظيفة وفضاء آمن أمر بالغ الأهمية لمستخدمي الفضاء التجارية والحكومية ولأجيال قادمة. ثبت  ان النقل الناجح لخدمات سقراط لمركز البيانات الفضائية هو علامة فارقة لحزب العمل الديمقراطي، ومصلحة قوية في عضوية حزب العمل الديمقراطي بين مشاركين سقراط وهو مؤشر واضح على أن البيانات الفضائية مركز يثبت قدراته ".

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها