بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب طرائف حديقة حيوانات في هولندا تلجا الى الموسيقى لتهدئة الزرافات ليلة راس السنة
غرائب طرائف حديقة حيوانات في هولندا تلجا الى الموسيقى لتهدئة الزرافات ليلة راس السنة

حديقة حيوانات في هولندا تلجا الى الموسيقى لتهدئة الزرافات ليلة راس السنة

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها


لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان حراس حديقة حيوانات في هولندا يعتزمون اللجوء الى موسيقى البوب ليلة راس السنة لتهدئة زرافاتهم الخمس التي غالبا ما تخاف من الضجة التي تحدثها الالعاب النارية على ما اعلن القيمون على الحديقة الجمعة.

والمتحدثة باسم حديقة امرسفورت الواقعة في وسط هولندا تقول لقد ارتاينا ان الموسيقى هي افضل حل لتهدئة الحيوانات بحيث يصبح صوت الالعاب النارية ثانويا مؤكدة ان الحراس قاموا بمحاولات عدة على مر السنين لتهدئة الزرافات.

وبحسب المتحدثة باسم الحديقة فان الزرافات هي الحيوانات الوحيدة من بين 130 حيوانا في الحديقة التي تخاف من صوت المفرقعات النارية التي يطلقها الهولنديون بالقرب من الحديقة احتفالا براس السنة.

وتضيف بالقول لقد بدانا نسمعها الموسيقى كي تعتادها وسنقوم على الارجح برفع الصوت اكثر ليلة راس السنة واشارت الى ان الحديقة اعتمدت هذا الحل قبل 5 او 6 سنوات.

وعادة يحتفل الهولنديون بليلة راس السنة مع عائلاتهم او جيرانهم واصدقائهم. وفي منتصف الليل يخرج الجميع الى الشارع لاطلاق المفرقعات النارية التي توقع اصابات كل سنة.

ومنذ انفجار مستودع للالعاب النارية سنة 2000 ادى الى فاة 22 شخصا بات بيع الالعاب النارية في هولندا يقتصر على 29 و30 و31 كانون الاول.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأربعاء, 16 أيار/مايو 2012 11:57