بيئة، الموسوعة البيئية

نظام البيئي مواضيع متفرقة جمعية أصدقاء البيئة تطلق حملة "بيئتي غير في رمضان الخير"
نظام البيئي مواضيع متفرقة جمعية أصدقاء البيئة تطلق حملة "بيئتي غير في رمضان الخير"

جمعية أصدقاء البيئة تطلق حملة "بيئتي غير في رمضان الخير"

تقييم المستخدم: / 1
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها


لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان جمعية أصدقاء البيئة بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية أطلقت حملة بعنوان "بيئتي غير في رمضان الخير" تزامناً مع الشهر المبارك.


وكان الهدف من الحملة توزيع كسوة للأسر المحتاجة في إطار جهود الجمعية لتفعيل كياناتها في مجال العمل الخيري ونشر ثقافة التبرع والتطوع وصناعة الحياة في المجتمع، والى توفير الاحتياجات للأسر الفقيرة والمحتاجة والمتعففة على مستوى الدولة في شهر رمضان المبارك. وستقوم الجمعية بتوزيع هذه القطع قريباً بعد فرزها وتعبئتها وتسليمها للمستفيدين بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وعن طريق مقار الجمعية على مستوى الدولة.

وقد طرقت الجمعية أبواب المحسنين والمهتمين في الجوانب الخيرية وجمعت العديد من الحاجيات الزائدة التي وفرتها العائلات المختلفة والمحال التجارية وتنوعت بين الملابس والأجهزة الالكترونية والمنزلية المختلفة وألعاب الأطفال والكتب .

واوضح الدكتور إبراهيم علي محمد رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة ان الحملة تاتي في إطار تأصيل ونشر ثقافة العطاء والتبرع والتطوع بين شرائح المجتمع.

واضاف ان الهدف من هذه الحملة يتمثل في تأكيد إلتزام جمعية أصدقاء البيئة بالأعمال الخيرية تعزيزاً للتلاحم والترابط الاجتماعي .

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها