بيئة، الموسوعة البيئية

غرائب الطبيعة و الكائنات الحية جزائري يستخرج جثة والدته بعد انباء عن بكائها في القبر
غرائب الطبيعة و الكائنات الحية جزائري يستخرج جثة والدته بعد انباء عن بكائها في القبر

جزائري يستخرج جثة والدته بعد انباء عن بكائها في القبر

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان مواطن جزائري اضطر الى فتح قبر والدته المتوفاة قبل 10 ايام للتحقق من صحة وفاتها بعد ان ابلغته احدى الاقارب عن سماع اصوات انين تنبعث من القبر.


وبحسب صحيفة الشروق الجزائرية الاربعاء 14 ديسمبر كانون الثاني ان الابن المقيم بولاية بسكرة ظل في صراع نفسي بين رغبته في فتح القبر والتحقق من ان والدته متوفاة وبين خطورة هذا الفعل باعتباره قد يمثل مساسا بحرمة القبر وحرمة والدته المتوفاة فضلا عن الصدمة التي اثارها النبا المتعلق باحتمال ان تكون والدته على قيد الحياة .

ورغم يقين الابن من صعوبة ان تبقى والدته حية في القبر لمدة 10 ايام الا ان الامر انتهى بفتح القبر بترخيص قانوني في حضور الحماية المدنية ومصالح الدرك الوطني.

وفي الوقت الذي اعرب فيه الابن عن شعوره بالندم على حفر القبر الا انه عاد ليبرر ما اقدم عليه بفرحة الاهل بنبا سماع اصوات تنبعث من اللحد وامكانية ان تكون والدته العجوز على قيد الحياة.

وقد اعربت ناقلة خبر الاصوات المنبعثة وهي امراة زارت قبر ابنتها المجاور لقبر العجوز عن استعدادها للقسم على المصحف انها فعلا سمعت انينا ينبعث من اللحد كما لو ان صاحبته تعاني من الم او اختناق

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 00:58