بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء أبحاث علمية جديد النجم النيوتروني أكبر اكتشاف
الارض والفضاء أبحاث علمية جديد النجم النيوتروني أكبر اكتشاف

جديد النجم النيوتروني أكبر اكتشاف

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تقع على بعد حوالي 3000 سنة ضوئية ، والنجم النيوتروني كما يوفر مقياسا مباشرا جدا لنظرية اينشتاين في النسبية العامة.


لفريق دعم المعلومات الجغرافية

* النجم النيوتروني أكبر من أي وقت مضى عن تم العثور على حوالي 3000 سنة ضوئية.
* والهدف هو جوهر كثيف انهارت نجم التي كانت نحو 20 مرة أكبر من الشمس.
* من خلال رصد حالات التأخير توقيت بسبب خطورة نجمه رفيق المدار ، تمكن العلماء من معرفة كتلته.

تقع على بعد حوالي 3000 سنة ضوئية في اتجاه كوكب العقرب ، نجم نيوتروني رصد حديثا هو أكبر من أي وقت مضى حتى الآن.

الفرق بين النجم النيوتروني في السماء إحداثيات J1903 +0327 واحدة جديدة في J1614 - 2230 ليست سوى حوالي نصف كتلة شمسنا. ولكن بالنظر إلى أن ملء كشتبان من المواد نجم نيوتروني يزن نحو 500 مليون طن ، وصاحب الرقم القياسي الجديد لديه بعض الجاذبية خطيرة.

لشيء واحد ، والعلماء لا نعرف على وجه اليقين أن النجوم النيوترونية ويمكن الحصول على قدر كبير J1614 - 2230 ، وهي عبارة عن ضعف هائل مثل الشمس. اكتشاف من قبل ديمورست
بول ، مع المرصد الوطني لعلم الفلك الراديوي ، ويعطي زملائه الفيزيائيين موطئ قدم جديد في فهم ما يحدث عندما البروتونات والالكترونات التخلي عن الكفاح ضد الجاذبية وانهيار في النيوترونات.

يمكن أن الجسيمات الجذابون على الأرض ، مثل مصادم الجسيمات الضخمة الجديدة بالقرب من جنيف ، سويسرا ، وليس التنافس مع الطبيعة الأم عندما يتعلق الأمر التعبئة.

"النجوم النيوترونية هي بعض الأشياء أفضل الفلكية للتحقيق في الفيزياء الأساسية نفسها ، وهي الشكل الأكثر كثافة من مادة موجودة في تكوينات مستقرة" ، قال ديمورست.

الثقوب السوداء فقط هي أكثر كثافة. ولكن منذ الضوء لا يستطيع الهروب من هذه الحفر الجاذبية ، والثقوب السوداء وأعمالها الداخلية تبقي لنفسها.

ولا حتى مع النجوم النيوترونية ، وخاصة تلك التي لديها الصحابة ، مثل نجم قزم أبيض في المدار المتبادلة مع J1614 - 2230.

النجم النيوتروني -- بقايا كثيفة من ما كان نجم تقريبا 20 مرة أكبر من الشمس -- هو الدوار مستقر وسريع. يجعل 317 الثورات في الثانية الواحدة ، والتي تولد موجات الراديو يمكن تتبعها على فترات منتظمة.

المثير للاهتمام هو ما يحدث لتلك الإشارات لأنها تمر من خلال الكائن مصاحب. وتوقع ظاهرة توقيت البقول تغييرات طفيفة نتيجة لجاذبية القزم الأبيض ، بحسب نظرية البرت اينشتاين في النسبية العامة والفيزياء الفلكية في جامعة هارفارد اختباره من قبل اروين شابيرو في 1960s.

يمكن أن يستخدم العلماء القياسات توقيت لمعرفة كيفية كبيرة كل الكائنات، اذا كان بامكانهم الحصول على اشارات واضحة من بولسار مباشرة من وعندما يتم تشويه الإشارات عن طريق الجاذبية الكائن مصاحب ل. من محاسن محاذاة للهندسة ، والأرض لديها على الحافة بهدف J1614 - 2230 وتدور حول المرافق له ، وتوفير العلماء مع واحدة من القياسات الأكثر دقة حتى الآن من تأخير شابيرو.

في حين أن العديد من النجوم النيوترونية هي جزء من أنظمة الثنائية ، انه من النادر جدا العثور على واحد على الحافة ، لاحظ  ديمورست.

"انها واحدة من أنظف القياسات التي يمكن أن تقدمها. انه اجراء مباشر جدا من نظرية النسبية ،" قال. "في هذا النظام ، في أوقات معينة خلال المدار النبضات تمر على مقربة من نجم قزم أبيض ثم تصل إلينا هنا على الأرض. لأنها تمر من خلال نجم قزم أبيض ، لديهم لتمرير بواسطة مجالها الجاذبية القوية نسبيا ، والبقول واجهت تأخير... وبعد ذلك عندما القزم الأبيض وراء النجم المشع ، ونحن نرى تأخير أقل من ذلك بكثير. "

معظم نماذج الكمبيوتر لا يمكن حساب لنجوم النيوترون أكبر من 1،5 أضعاف كتلة الشمس دون اللجوء إلى الجسيمات الغريبة مثل هايبرون أو المكثفات.

"إذا كنت ترغب في التوصل الى كتلتين الشمسية ، وانها الكثير من الجهد لجعل نجم نيوتروني هذا ليس النيوترونات فقط ، واختبارات قدرة الجزيئات لتصمد ،" فريال أوزيل ، وهو أستاذ مساعد في علم الفلك والفيزياء في جامعة أريزونا قال ديسكفري أخبار.

واضاف "حتى الفرق بين النجم النيوتروني 1.8 الشمسية الشامل وكائن اثنين الشمسية الشامل تماما واحدة كبيرة. نحن نبحث عن هذه الأشياء في كل وقت. والحقيقة أن هذا هو كائن اثنين الشمسية الشامل مهم "، قال أوزيل.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأحد, 26 شباط/فبراير 2012 16:13