بيئة، الموسوعة البيئية

البرمائيات جاموس الماء الآسيوية
البرمائيات جاموس الماء الآسيوية

جاموس الماء الآسيوية

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

 جاموس الماء الآسيوية

جاموس الماء الآسيوية يعتبر أن يكون من الأنواع المهددة بالانقراض ، الجاموس تم تدجينها من قبل البشر منذ آلاف السنين ، ويستخدم لسحب الآليات الثقيلة وحمولات ثقيلة .

جاموس الماء الآسيوية يعيش في قطعان مع أي مكان من بضعة الجاموس لأكبر القطعان في افريقيا التي لديها عادة المئات من الجاموس في القطيع ، وجاموس هو شائع فريسة للحصول على أكبر الحيوانات المفترسة مثل النمور ، التماسيح والاسود .

المياه الجاموس يقضون معظم وقتهم مغمورين في المياه الموحلة في آسيا الغابات الاستوائية . بالقيام بذلك ، الماء الجاموس قادرة على الحفاظ على نفسها باردة في ظروف الغابة حار ورطب ، والحوافر على الماء والجاموس وتنتشر أقدام من المياه التي تسمح لل جاموس لوقف نفسه من الغرق في الوحل في قاع النهر والمستنقعات .

جاموس الماء الآسيوية هو نباتي  . المياه الجاموس مونش على النباتات المائية عندما يكونون في الماء ولكن  جاموس الماء الآسيوية يبدو انهم يفضلون ترك المياه للعثور على الأراضي العشبية حيث الماء الجاموس يمكن أن تتغذى على الأوراق والحشائش والأعشاب .

أنثى جاموس الماء انتاج واحدة الجاموس العجل كل بضع سنوات ، بعد فترة حمل تصل إلى 11 شهرا ، والمياه إناث الجاموس تلد لها جاموس رضيع ، الطفل الجاموس يبقى مع أمه ويعتمد عليها لأنها أول زوجين من السنين ، بعد حوالي ثلاث سنوات ، والجواميس الذكور مغادرة الأم الجاموس للانضمام إلى جميع الذكور المياه الجاموس المجموعات ، أنثى جاموس الماء الآسيوية وغالبا ما تظل في نفس المياه الجاموس القطيع كما انها الأم .

على الرغم من أن  جاموس الماء الآسيوية يعتبر الآن أن تكون معرضة للخطر الحيوانية ، والمياه المستزرعة تجاريا الجاموس ويمكن الاطلاع على جميع أنحاء العالم ، هناك ويعتقد أن أكثر من 150 مليون المياه المستزرعة تجاريا الجاموس في جميع أنحاء العالم اليوم والتي يتم تربيتها من أجل لحومها ، والحليب والجلود .

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 19 آذار/مارس 2012 11:22