بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء تكنولوجيا تنطلق غدا القمة العالمية لصناعة الطيران 2012 في أبوظبي
الارض والفضاء تكنولوجيا تنطلق غدا القمة العالمية لصناعة الطيران 2012 في أبوظبي

تنطلق غدا القمة العالمية لصناعة الطيران 2012 في أبوظبي

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

 

تنطلق غدا القمة العالمية لصناعة الطيران 2012  في أبوظبي

تنطلق يوم غد الاثنين فعاليات  القمة العالمية لصناعة الطيران 2012  التي تستضيفها أبوظبي على مدى يومين تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اكثرمن 500 مشارك يمثلون قادة قطاعات صناعة الطيران والنقل الجوي والفضاء في العالم مثل بوينج وايرباص واتحاد النقل الجوي اياتا ووكالة الفضاء الاوربية.

وأكد بدر العلماء نائب رئيس أول وحدة مبادلة لصناعة الطيران نائب الرئيس التنفيذي لشركة  ستراتا  المتخصصة بصناعة مكونات هياكل الطائرات ان القمة تمثل فرصة لتشجيع الاستثمار وبناء الشراكات في صناعات الطيران في الامارات حيث سيتم تنظيم زيارات للمشاركين بالمؤتمر الى جهات متعلقة بالطيران في أبوظبي مثل ورشة المحركات والهنجر ثلاثي الأقسام المتطور في شركة أبوظبي لتقنيات الطائرات وبرج المراقبة ومشروع مبنى المطار في مطار أبوظبي الدولي.

إلى جانب المنشآت الجديدة لطيران الاتحاد والمنطقة التقنية وغرفة التحكم في شركة الياه سات اضافة الى أنه سيتم تنظيم برنامج خاص للمهن لـ 100 طالب لحضور جلسات عامة وورش عمل والتعرف على قادة الصناعة حول العالم لمعرفة اتجاهاتهم والتخصصات التي يرغبون بدراستها في هذا المجال.

وقال إن القمة تبرز دور أبوظبي في مجال الطيران من استثمارات بمليارات الدولارات في البنية التحتية ومشاريع الأقمار الصناعية وغيرها من المشاريع.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها