بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء كواكب تلسكوبات الأشعة تحت الحمراء البحث براون القزم الترا كول
الارض والفضاء كواكب تلسكوبات الأشعة تحت الحمراء البحث براون القزم الترا كول

تلسكوبات الأشعة تحت الحمراء البحث براون القزم الترا كول

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

مع كل أداة فلكية جديدة يأتي عبر الإنترنت، والعلماء قادرون على مواصلة استكشاف أعمق في عالمنا. لكن في بعض الأحيان،

 

يجدوا أشياء التي تم الكامنة القريبة على طول كل شيء ، كما هو الحال مع هذا القزم البني البارد جدا (نقطة خضراء في أعلاه صورة) اكتشفت مع عدة تلسكوبات الأشعة تحت الحمراء.

قزم براون هو النجم الذي لا تشكل مع كتلة كافية تماما لبدء الاندماج النووي كافية في صميمها. مقدر لتبرد ببطء قبالة عبر التاريخ الكوني. مثل هذا الكائن يضيء ضوء الأشعة تحت الحمراء ، على الرغم من الطيف لها يمكن أن تظهر معقدة بسبب امتصاص الأشعة تحت الحمراء من الفوتونات من الجزيئات في الغلاف الجوي للقزم.

وعلى نطاق واسع الميداني المسح بالأشعة تحت الحمراء أو مستكشف وايز ، هو تلسكوب الأشعة تحت الحمراء المخصصة لرسم خرائط السماء بأكمله عدة مرات ، ودراسة المناطق تكوين النجوم ، وإيجاد الكويكبات ، ويبحث عن الأقزام البنية بعيد المنال. وأظهر أحد المرشحين في هذه البيانات وايز واعقب على الفور من قبل مايك سكروتسكي في جبل لجامعة فرجينيا.

الموافقة المسبقة عن علم كبير : 'قنديل البحر الفضاء' البقع تلسكوب الأشعة تحت الحمراء

مع كاميرا الأشعة تحت الحمراء التي بناها الطلبة السابقين غراد فوق البنفسجية ، قرر أنه كان مثيرا للاهتمام بما فيه الكفاية لمتابعة مع تلسكوب أكبر بكثير ، الكبير بينوكلر تلسكوب (LBT) في ولاية اريزونا.

هنا حيث يحصل قصة مثيرة للاهتمام حقا ، في كتابي. تحدثت مع راشيل بيتون -- زميل فوق البنفسجية وطالب غراد على الاطلاق حول شخص مرعبة -- الذي كان يراقب تلك الليلة مع LBT لأنها ما زالت مستمرة من خلال مختلف مراحل التكليف. حصلت على البريد الإلكتروني من Skrutskie ينسق مع ل"هدف مثير للاهتمام" وطلبا للاحتفال مع بعض من الوقت تلسكوب لها. وهذا يعني أن الموظفين LBT كان ليفعل شيئا لم يفعلوا ، وتغير من الصكوك لجزء من الطريق من خلال الملاحظات ليلة.

وكان هذا "غير تافهة" مهمة كما كانت تتأرجح مرايا الثانوي والعالي في مكان لتوجيه الضوء القادم الى طيف الأشعة تحت الحمراء المعروفة باسم لوسيفر. هذا لديه القدرة على رمي ضخمة ، تلسكوب 8 متر مزدوج في حالة عدم توازن ، ولكن بيتون كان قادرا على مشاهدة ما تم الانتهاء من المهمة.

تحليل : لوسيفر تكشف Starbirth الناري

"كان هذا الاختبار هائل من القدرة على استخدام هذه الأداة ،" علقت. "وكان شاهدا حقيقيا على موظفي الدعم ومؤشرا على مدى إعجاب وLBT سيتم عندما يعمل بكامل طاقته."

وتابعت لمراقبة الهدف ، وتحقيق ممتاز إشارة إلى الضوضاء والمساعدة على اكتشاف واحدة من ، حرفيا ، أروع نجوم حولها.

القزم البني ، مع اسم متواضع WISEPC J045853.90 +643451.9 ، ومن المرجح فقط 10 حتي 30 سنة ضوئية ، وهو أول قزم بارد جدا أن يكون اكتشفت مع وايز. وهذه هي درجة الحرارة النموذجية للفرن ، وطائفة غير عادية حقا ونتيجة لذلك.

ويأمل الفريق أن هذه ستكون أول من العديد من الأقزام البنية بارد ليكون اكتشف في حي الشمسية، وربما أقرب إلينا من أقرب نجم معروف ، ألفا سنتوري. أيضا ، تعداد من أصغر الكائنات القادمة من تشكيل نجمة وسوف يقول علماء الفلك أكثر من ذلك بقليل عن العملية ككل ، وملء الفجوة بين "نجوم المتمني" والكواكب الغازية العملاقة.

ستخبرنا راشيل كل شيء عن هذا القزم البني بارد (بالمعنى الحرفي والمجازي) ومغامراتها مراقبة!

أعلى الصورة : صورة قزم وايز براون الجديدة ، ذات لون اخضر. صورة غير مرمزة مع الأحمر والأخضر ، والأزرق يمثل كل منهم ثلاثة من القنوات وايز الأشعة تحت الحمراء. القزم البني هو واضح لأنه لا يظهر الا في قناة "الخضراء". الائتمان : ناسا / مختبر الدفع النفاث ، معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا / جامعة كاليفورنيا

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 24 تموز/يوليو 2012 00:41