بيئة، الموسوعة البيئية

نظام البيئي مواضيع متفرقة تفوز "بيئة" بجائزة "أفضل شركة لإدارة النفايات" في الشرق الأوسط
نظام البيئي مواضيع متفرقة تفوز "بيئة" بجائزة "أفضل شركة لإدارة النفايات" في الشرق الأوسط

تفوز "بيئة" بجائزة "أفضل شركة لإدارة النفايات" في الشرق الأوسط

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها


لقد علمت مصادرنا في موقع بيئة ان شركة "بيئة" الرائدة في الإمارات في مجال إدارة النفايات وحلول البيئة المتكاملة، قد فازت بجائزة أفضل شركة لإدارة النفايات لهذا العام في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في الحفل توزيع جوائز إدارة المرافق لمنطقة الشرق الأوسط.


وقد تسلم الجائزة خالد الحريمل، الرئيس التنفيذي لشركة بيئة، معقباً على ذلك بالقول:" "إنه لشرف كبير أن تفوز "بيئة" بهذه الجائزة المرموقة عن فئة أفضل شركة لإدارة النفايات لهذا العام، كما أننا نفخر بفريق العمل الرائع لدينا وجميع الموظفين الذين بذلوا جهودا كبيرة ووظفوا كل خبراتهم لجعل هذا الإنجاز ممكنا".

ومجمع النفايات التابع لشركة بيئة في منطقة الصجعة بإمارة الشارقة يضم مجموعة من أفضل وأكبر المرافق لمعالجة واستعادة النفايات في العالم، كما يتم تشغيله من قبل فريق من الخبراء الدوليين، حيث يشتمل على مرفق لاستعادة المواد الذي يعتبر الثالث من نوعه على مستوى العالم من حيث الحجم، والأكبر في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى منشأة إعادة تدوير مخلفات البناء والهدم، ومرفقاً لإعادة تدوير الإطارات ومصنع السماد، والبحيرات الصناعية للزيوت وبرك تبخير المياه العادمة، فضلاً عن مكب النفايات الذي يعدّ هو الآخر الأكبر من نوعه في العالم.

وقد تمكنت شركة بيئة بفضل تبني أفضل الممارسات الدولية، من تحويل المكب الحالي إلى موقع للتخلص من النفايات بطرق آمنة، وذلك بعد أن أعيد تصميمه باستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من عمليات لضمان تطبيق أعلى المعايير المتاحة للسلامة والكفاءة. ويخضع كل موظف يعمل في مجمع إدارة النفايات لدورة تدريبية مكثفة حول المسائل المتعلقة بالصحة والسلامة لضمان الأمن لجميع الموظفين، إلى جانب مكافأة أولئك الذين يظهرون نجاحاً في هذا الجانب.

 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها