بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء أبحاث علمية تدريب 35 طالبا مواطنا في ناسا
الارض والفضاء أبحاث علمية تدريب 35 طالبا مواطنا في ناسا

تدريب 35 طالبا مواطنا في ناسا

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

 

تدريب 35 طالبا مواطنا في ناسا

بدأ 35 طالبا مواطنا من معاهد التكنولوجيا التطبيقية تدريبهم العملي للمرة الأولى في معسكر فضاء هيوستن ، التابع لوكالة الفضاء والطيران الأميركية  ناسا  بالتعاون مع مؤسسة تطوير مشاريع الشباب العربي ، ضمن برنامج متطور يسعى لتدريب الطلبة مبكرا على أحدث التقنيات الهندسية التي تستخدمها وكالة ناسا في الطيران والفضاء.

 

وقال مدير عام المعهد ، الدكتور عبداللطيف الشامسي ، إن هذه البعثة تأتي في إطار استراتيجية العمل في المعهد ، التي تنفذ تحت شعار  طموح بلا حدود ، من أجل العمل في صناعة أجيال إماراتية جديدة من شباب الوطن ، بما يتوافق مع متطلبات التنمية الاقتصادية في الدولة.

وطالب الشامسي ، الطلبة المشاركين في التدريب ، بالحرص التام على الاستفادة القصوى من فقرات برنامج التدريب كافة ، والخروج منه بكامل الفائدة المرجوة، إذ سيتم التركيز على الاحتكاك المباشر بالخبرات الهندسية المتخصصة في عالم الطيران والفضاء ، والتي تعمل فعليا في مشروعات عدة، متطورة ومتخصصة في هذا المجال.

ومن جهته ، أفاد نائب رئيس مؤسسة تطوير مشاريع الشباب العربي ، حسين الأنصاري ، بأنه تم اختيار 35 طالبا من بين 80 طالبا ، بعد التأكد من مستواهم المتميز في اللغة الإنجليزية واهتمامهم بعلوم هندسة الفضاء ، مشيرا إلى أنه سيرافق البعثة.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الأحد, 26 شباط/فبراير 2012 16:13