بيئة، الموسوعة البيئية

الحلول و البدائل قسم الطاقة المتجددة تخفض نيوزيلندا الغازات المسببة للاحتباس الحراري بنسبة 50 بالمئة
الحلول و البدائل قسم الطاقة المتجددة تخفض نيوزيلندا الغازات المسببة للاحتباس الحراري بنسبة 50 بالمئة

تخفض نيوزيلندا الغازات المسببة للاحتباس الحراري بنسبة 50 بالمئة

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

قامت حكومة يمين الوسط في نيوزيلاندا لتحديد هدفا مدته 40 عاما وذلك لخفض الغازات المسببة للاحتباس الحراري بنسبة 50% من مستويات عام 1990، وهو هدف قالت حكومة يمين الوسط في نيوزيلاندا إنه سيتطلب تغييرات كبيرة في الاقتصاد.

 

حيث قال الوزير المسؤول عن سياسة التغير المناخي في نيوزيلاندا نيك سميث ان وضع هدف طويل الأمد يوفر طمأنينة بعيدة المدى عن الطريق الذي تسير فيه سياسة التغير المناخي ولذا يمكن أن نخطط ونستثمر وفقا لذلك.وأكد نيك سميث أن الهدف، تعهد قطعه الحزب الوطني المحافظ في حملة انتخابات في نيوزيلاندا عام 2008، وهو يسعى لفترة ثلاث سنوات أخرى في الانتخابات التي تجرى يوم 26 نوفمبر المقبل.

وأشار نيك سميث إن الحكومة قامت بدراسة مجموعة واسعة من الطلبات تراوحت من المتشككين من التغير المناخي إلى أولئك الراغبين في تحديد هدف أكثر قوة، ولكن نيك سميث أعرب عن اعتقاده بأن تخفيض 50% من الانبعاثات الغازية المسببة للاحتباس الحراري عن مستويات 1990 بحلول عام 2050 حققت توازنا مناسبا.وأضاف إنها جعلت نيوزيلاندا تقوم بتقديم نصيبنا العادل وبالمقارنة مع أهداف وضعها شركاء كبار لنا في هذه التجارة. وبين نيك سميث إن مساهمة نيوزيلاندا في الانبعاثات الدولية صغيرة للغاية وهدفنا يجب ألا يكون متصدرا ولا متكاسلا ولكن نقوم بنصيبنا العادل.


إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الخميس, 03 أيار/مايو 2012 13:56